اليد الواحدة لا تصفق ...!!
الخميس 2015-08-27 04:49:31

ا يخفى على أحد الفساد المالي والإداري الذي زرعه المحتل في جميع المكاتب والإدارات الحكومية ، فالفساد والموالاة هما المعيار الذي كان يعتمده المحتل في التعيينات الحكومية ، إذ لا مكان للكفاءة والنزاهة والخبرة أي اعتبار لدى المحتل ..!..


واليوم وبعد أن منّ الله علينا بالنصر المؤزر وتم دحر المحتل – بغير رجعة بإذن الله تعالى – أصبح القرار بأيد جنوبية ، فيجدر بـ ( بالحاكم الجنوبي ) محاربة الفساد واستئصال شأفته وتطهير المرافق الحكومية من هذه الآفة الخطيرة التي لم نعرفها إلا في عهد المحتل اليمني ، ولا يكون ذلك إلا بإزاحة جميع المسئولين الفاسدين وبدون تمييز ...!!..

وبالطبع الضالع أكثر محافظة حوربت وهمشت واقصيت وحرمت حتى من المشاريع الخدمية الضرورية ، وتم إغراقها بالمسئولين الفاسدين عديمي الضمير والذمة ، وهو ما انعكس سلباً على مختلف مناحي الحياة فيها وأصبح العيش فيها جحيماً لا يطاق ...!!..

وكم أثلج صدورنا تعيين محافظ للضالع من الدماء الشابة والوجوه الجديدة من أبناء الضالع التي لم تتلطخ يداه بالفساد ... ولكن إذا لم يتم تغيير( مدراء العموم ) والمسئولين الفاسدين والعفافيش المزروعين في كل مكتب ومرفق ، فلا يجدي تعيين محافظ جديد في شيء ، فاليد الواحدة لا تصفق ...!!.
 

رابط المقال : http://www.shibamnews.com/articledetails.php?aid=4593