يا أصحاب ( مع ) العالم أجمع
الأربعاء 2015-04-15 17:24:37

اليوم أجمع العالم على قرار أممي يؤكد صدق رؤية الملك الحازم الذي حزم أمر الأمة العربية بإرادة أهل العزم الصادقين الأوفياء لدينهم وأوطانهم .

سبحان الله العظيم اليوم العالم اجمع يقف في وجه  (باذان صعده ) و (مخلوع اليمن المحروق ) اليوم أجمع العالم على أن يخرج المخلوع مذموم مدحور هو ومن كان حامل بحمل ملالي  الأوهام ليبنوا له (قم اليمن في صعده ) بعد خروجه من كهوف الضلالة والجهالة في جبال مران .

 ويا ترى في من تبقى معهم من أصحاب الشمال اليوم كيف يمقتهم حتى الشيطان الرجيم وكأنه يقول ما أنا بمصرخكم  تبا لكم .

أجمع العالم وقضي الأمر الذي كان يستفتيان به الدعي الغبي والمحروق مخلوع اليمن .

سبحان الله العظيم يمهل ولا يهمل  , ولكل طاغي نهاية , لكنها هنا نهاية مجلجلة ساحقة لم تبق ولم تذر ( عاصفة الحزم ) سوف يخلدها تاريخ الجنوب واليمن والجزيرة العربية .

عاصفة أطلقها الملك الحازم سلمان بن عبد العزيز على معاقل الفكر الشاذ وعلى أساطين البغي والإجرام , زلزلة أركان ومعاقل وأوكار من ظنوا أنهم في حصون منيعة , فخر عليهم السقف والسماء من فوقهم ,وزلزلت الأرض من تحت أقدامهم ومزقتهم كل ممزق ,وأصبحوا أحاديث كان يا ما كان .

وفوق ذلك عاصفة الحزم جزاء الله من أطلقها وأعد لها العدد , كشفه لأبناء الجنوب ما لم يكن متوقع من حقد وخساسة وجور وظلم كثير من  أصحاب الشمال , وما أصحاب الشمال في نظرنا اليوم إلا من وصفهم الله في سورة الواقعة أصحاب السموم والعقول المسمومة لكل ما هو طيب وجميل , أنهم أصحاب  ظل اليحموم والدخان الذي يخيم اليوم على ما تبقى لهم من فلول وعلوج بفعل عاصفة نحسبها قدر من القوي العزيز سخرها الله عليهم في أيام حسوما .

عاصفة كشفت لنا ما كانوا يرسمون لنا فوق الأرض من نهب وقتل وتنكيل وإقصاء وسحل وتعذيب وأنت أخرج لا مكان لك بيننا , وما حفروا في قلوبنا وفي عمق أرضنا من أنفاق ستظل شاهد لأجيالنا إلى يوم الدين . وسوف نكتب على أبوابها هنا مروا وهنا كانوا جرذان الشمال !!!!.

 والله لم يكن في حسبان أي منا وخاصة نحن المقهورون المظلومون أبناء الجنوب لا في رؤى الأحلام ولا في سيناريوهات الأفلام مهما تخيلنا من انتقام لظلمنا من ثلة أصحاب الشمال , من كان يصدق أن يمتلك هذه القوة الحاسمة القاصمة الحازمة التي بها يستأصل الظلم والظالمين ويمحوا قصورهم وكيانهم وكل ما بنوا من قصور وكلما جمعوا من غدر وكيد ومكر , ومكروا وكان الله لهم بالمرصاد والله خير الماكرين وهنا تتجلى حكمته كما تجلت في قوم سبا عندما لم يشكروا نعم الله .

تحية للملك الحازم سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وولي ولي عهده عليهم رحمة الله وهم يقودون عاصفة الحزم بكل قوة وإصرار وعزم .

تحية لدول عاصفة الحزم المساندة والمشاركة في العاصفة .

تحية لكل شعوب العالم المحبة للخير والسلام .

تحية لكم من شعب الجنوب المقهور ومن كل يمني مظلوم .

 
 

رابط المقال : http://www.shibamnews.com/articledetails.php?aid=4468