إصابة امرأة وطفلها بطلقات نارية في العوامية
الرياض- القطيف:

    أصيبت امرأة وطفلها برصاص أطلقه مجهولون صباح اليوم، وقال مصدر طبي لـ"الرياض": "إن إصابة الطفل في الرجل، ووضعه مستقر، كما بذل الفريق الطبي المعالج سلسلة من الإجراءات الطبية التي أسهمت في خروج الرصاصة من رجل الطفل البالغ عامين".

وأضاف "تم استقبال المصابين عبر قسم الطوارئ، وحال الطفل مستقر ولا يزال تحت الرقابة الصحية، فيما عانت الأم من من جرح في الأمعاء جراء رصاصة أخرى، ووضعها طبيا مستقر، وتم علاجها من قبل الفريق الطبي، فيما أدخلت العناية المركزة". وأفاد الناطق باسم شرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بأن إطلاق حصل صباح السبت، وأضاف "تعرض سجن محافظة القطيف لإطلاق النار من مصدر مجهول أعقبه إطلاق نار على نقطة الضبط الأمني طريق صفوى العوامية، وكذلك على دورية أمنية بحي الدخل المحدود ببلدة تاروت".

وتابع "عند الساعة الثانية من صباح اليوم السبت راجع نقطة الضبط الأمني طريق صفوى العوامية مواطن ترافقه ابنته البالغة من العمر (18 ) عاما، وتعرضت لإصابة بطلق ناري في أسفل البطن، وكذلك ابنها البالغ من العمر (سنتين ) إذ تعرض لإصابة بطلق ناري بقدمه اليمنى، وذلك نتيجة تعرضهم لإطلاق نار من مجهولين أثناء مرور المركبة التي كانوا يستقلونها بلدة العوامية"، مشيرا إلى أنه تم إسعاف المصابين إلى المستشفى وحالتهم الصحية، كما باشرت الجهات الأمنية المختصة إجراءات الضبط الجنائي لمباشرة التحقيق في تلك الجرائم".

 

رابط الخبر : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=8182