قبيلة دهم على الشريط الحدودي تعلن تأييد عاصفة الحزم واستعدادها لمحاربة مليشيات الحوثي المتمردة .
الرياض -علي الحريري

عقدت قبيلة دهم الحدودية والتي تتمركز على الشريط الحدودي جنوب نجران حتى الوديعة للقاء موسع ضم جميع فخائذ القبيلة وهم ذو حسين, ذو محمد , المعاطره, ال جعيد , المضافره , المهاشمه , العمالسه, المرازيق , ال صيده , همدان , ال الذوي ,العقيبات, وقد عبر شيوخ قبيلة دهم عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقيادة عاصفة الحزم على موقفهم الحازم أمام التوسع الإيراني في اليمن الذي يقوم به نيابه عن إيران المتمردين الحوثيين .

وقال الشيخ ناجي بن صالح الجعيدي  نتقدم بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين مقرن بن عبدالعزيز وولي والي العهد وزير الداخلية سمو الأمير محمد بن نايف ووزير الدفاع سمو الأمير محمد بن سلمان وكل قيادات المملكة العربية السعودية الحكيمة  وقيادة عاصفة الحزم على موقفهم الشجاع لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وبذلهم جهود كبيرة في توفير الأمن لنا كقبائل حدودية .

وأضاف الشيخ ناجي الجعيدي في تصريح إعلامي مختصر قائلاً نحن قبيلة دهم عقدنا للقاء موسع بحضور كل شيوخ فخائد قبيلة دهم الحدودية الممتدة من جنوب نجران البقع حتى الوديعه ونحن على استعداد لمحاربة أي عدوان حوثي على الحدود بما تراه قيادتنا الرشيدة  .

وأضاف  قبيلة دهم تتمركز بموقع هام على الشريط الحدودي من جنوب نجران البقع حتى الوديعه وهي قبائل سعودية وأخرى يمنية اعلنوا كل شيوخها استعدادهم لمحاربة الحوثي العميل الإيراني الذي يريد زعزعة امن واستقرار اليمن والخليج .

واختتم الشيخ ناجي الجعيدي قائلاً : نجدد شكرنا وتقديرنا لخادم الحرمين وقيادة عاصفة الحزم  كما نوجه شكرنا لرجال للمقاومة الشعبية الأبطال في مدن الجنوب عدن والضالع ولحج وردفان وشبوة وابين الذي تدافع عن الدين والأرض والعرض .

رابط الخبر : http://www.shibamnews.com/newsdetails.php?nid=20251