تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
مختارات الصحافة  :  اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة   أخبار الجنوب  :   شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)  أخبار الجنوب  :  أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي   مختارات الصحافة  :  الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :  عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .  أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال     
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
علي شايف الحريري

الكابوس المرعب للاعداء. الشيخ القائد هاني بن بريك
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 
رئيس برشلونة: الحكم ظلمنا.. والبطولة عادية ولا تهمنا
الخميس 2013-02-28 07:44:58
طباعة
شبام نيوز . دبي - محمود زقوت - العربيه

هنأ ساندرو روسيل، رئيس نادي برشلونة، لاعبي نادي ريال مدريد بعد الفوز المستحق على فريقه، مقللاً في الوقت نفسه من أهمية هذه البطولة مقارنة بالاستحقاقات المقبلة التي تنتظر فريقه.

واعترف روسيل في تصريحات نقلتها قناة "كانال بلوس" الفرنسية، بأحقية نادي ريال مدريد في التأهل إلى المباراة النهائية، حاثاً لاعبيه على الثأر من الغريم في المباراة التي ستجمع بينهما في الأسبوع 26 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجرّد ريال مدريد غريمه من لقبه في "كأس ملك إسبانيا" في عقر داره ملعب "كامب نو" بعد أن فاز عليه 3-1، مستفيداً من تعادله ذهاباً في معقله "سانتياغو برنابيو" 1-1، ليصعد إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية التي ستقام الليلة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وتابع رئيس النادي الكتالوني حديثه للقناة الفرنسية، قائلاً: "قدمنا على مدار خمس سنوات مستوى رياضياً رفيعاً، والآن علينا تقبّل الهزيمة، والنهوض من أجل اللعب بطريقتنا التي طالما وضعتنا في مصاف الفرق الكبرى على مستوى العالم".
واختتم روسيل حديثه مقراً بصحة ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة، أونديانو ماينكو، لصالح هداف الريال كريستيانو رونالدو بعد عرقلة جيرارد بيكيه والتي تم من خلالها تسجيل الهدف الأول، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن حكم اللقاء ظلمهم حين تغاضى عن ركلات جزاء أخرى لفريقه.

"رورا" يطالب لاعبيه بطي صفحة الكأس

رونالدو يحتفل بهدفه الاول في يرشلونة
رونالدو يحتفل بهدفه الاول في يرشلونة

من جانبه، طالب القائم بأعمال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، خوردي رورا، لاعبيه بطي صفحة سقوطه أمام ريال مدريد في الكأس، والتركيز بشكل أكبر على مباراة الدوري أمام الملكي، ومباراة دوري أبطال أوروبا أمام إي سي ميلان الإيطالي.

وأعرب المساعد الأول لتيتو فيلانوفا في الجهاز الفني لبرشلونة، والذي قاد الفريق الكتالوني في مباراتي كأس الملك ضد ريال مدريد، عن خيبة أمله الكبيرة جراء خروج فريقه من المسابقة.

ورفض رورا الاعتراف بتفوق الفريق الملكي في مجمل أحداث المباراة، لكنه رآه حاسماً في لقطات بعينها منحته هذا التفوق، مؤكداً أن فريقه افتقد الفاعلية على مرمى الخصم.

ووجه رورا انتقاداً لاذعاً لحكم "الكلاسيكو" الذي انتقده أيضاً قبل اللقاء، لافتاً إلى أنه قد تغاضى عن احتساب "ضربتي جزاء" لصالح فريقه، لكنه في الوقت نفسه رفض اعتبار التحكيم حجة لتبرير الهزيمة.

وأكد رورا أن المدير الفني للفريق فيلانوفا، مطلع على كل صغيرة وكبيرة داخل الفريق، مشيراً إلى أنه قام ببعض القرارات من خلال المباراة.

واختتم المدرب المساعد لبرشلونة حديثه مؤكداً أن ريال مدريد قد فرض أسلوبه على مجريات المباراة، معتبراً مقارنة أدائه في هذه المباراة مع الأداء الذي لعبه "ميلان" ظالماً.

الاستحقاقات المقبلة تتطلب جهداً أكبر

هدف ريال مدريد الثالث في طريق الى الشباك
هدف ريال مدريد الثالث في طريق الى الشباك

إلى ذلك، أبدى مدافع الفريق الكتالوني دانييل ألفيس، استياءه إزاء خروج الفريق من المسابقة، مؤكداً أن فريقه بحاجة إلى تحسين نتائجه.

وقال ظهير أيمن نادي برشلونة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: "إذا قدم الآخرون أداء جيداً سيفوزون علينا، وإذا أردنا الاستمرار في البطولة الأوروبية فعلينا تقديم أداء أفضل وهو الحل الوحيد لنا".

بدوره، أفصح خوردي ألبا، صاحب هدف حفظ ماء الوجه للفريق الكتالوني في الدقيقة 89، عن حزنه لعدم تكلل الجهود المبذولة في الصعود إلى المباراة النهائية بالنجاح، لكنه أكد أنه لم يفقد الأمل في منافسة فريقه على البطولات المقبلة، قاصداً دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وقال ألبا لوسائل إعلام إسبانية: "بدأنا بشكل جيد، وسنحت لنا العديد من الفرص، بيد أن مرتدات الخصم كانت خطيرة جداً وسببت الكثير من الأذى لنا".

جماهير برشلونة "حاضرة" في السراء والضراء

هيغوايين يحاول اعاقة ميسي
هيغوايين يحاول اعاقة ميسي

من جهته، قدّم لاعب متوسط ميدان برشلونة فرانسيسك فابريغاس، شكره لجماهير النادي الوفية على وقفتها الكبيرة مع الفريق، على الرغم من الهزيمة القاسية التي تعرض لها.

ودعا فابريغاس زملاءه إلى الاستفادة من أخطاء هذه المباراة من أجل تلافيها في المستقبل، مضيفاً: "سنقيم الأخطاء. أعتقد أننا دخلنا المباراة بقوة ولكن ضربة الجزاء أثرت علينا كثيراً، تماماً كما فعل هدفهم الثاني، حيث كان يتوجب علينا تسجيل ثلاثة أهداف في نصف ساعة فقط".

ولم يختلف رأي فابريغاس عن رأي زميله في خط الوسط، سيرجيو بوسكيتس، الذي توجّه هو الآخر بجزيل الشكر إلى جماهير "البلاوغرانا" على وقفتها مع الفريق بعد الهزيمة أمام ريال مدريد.

وقال بوسكيتس عقب خسارة فريقه: "هذا الفوز للريال هو عقاب للفريق، لقد خضنا لقاء جيداً، حتى دكت شباكنا بالهدف الأول، كان يجب علينا أن نقاتل بشكل أكبر من أجل الظفر باللقب".

 

شارك الخبر اصدقائك على الفيس بوك
آخر أخبار شبام
  • اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة
  • شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)
  • أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي
  • الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن
  • عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • التعليقات
    تعليقات الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    8 + 5 =