تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
مختارات الصحافة  :  اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة   أخبار الجنوب  :   شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)  أخبار الجنوب  :  أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي   مختارات الصحافة  :  الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :  عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .  أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال     
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
علي شايف الحريري

الكابوس المرعب للاعداء. الشيخ القائد هاني بن بريك
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 
محمد بن زايد يشارك في منتدى لأدنوك ويؤكد دعمه لجهودها للارتقاء بالأداء ورفع الكفاءة وتعزيز القيمة.
الأربعاء 2016-10-26 07:25:19
طباعة
شبام نيوز . أبو ضبي - وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ماضية بعزم وثبات بعون الله في تحقيق رؤيتها الوطنية المستقبلية وتطلعات شعبها الوفي في مواصلة تعزيز ريادتها في شتى الميادين.

وقال سموه " ونحن نعيش هذه المرحلة الزمنية نشهد فيها تحولات جمة وتحديات ماثلة تضعنا أمام مسؤوليات جسام تحتم علينا مضاعفة الجهد ومواصلة العمل الحثيث مجاراة لوتيرة التطور وتعزيزا لمواقعنا في مضمار التنافسية والريادة والتفوق".

جاء ذلك خلال مشاركة وحضور سموه جانبا من أعمال منتدى أقامته شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" بمشاركة ما يزيد على / 1100 / من الإداريين والفنيين من مختلف شركات المجموعة إضافة إلى عدد من الكفاءات الشابة من الموظفين والموظفات.

وأوضح سموه أنه في سبيل تحقيق غاياتنا لا بديل لدينا إلا النظر إلى الأمام بعين الثقة والتفاؤل للمستقبل مستندين إلى إرث الآباء والأجداد الحافل بالعطاء والتفاني والإخلاص وعمق الانتماء لهذه الارض نستلهم من مواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجليلة ما يمدنا بالعزيمة ويحفزنا ويوجهنا نحو بلوغ أهدافنا وطموحاتنا الوطنية.

وأكد سموه أن " أدنوك " مؤسسة عريقة وقامت بدور مهم منذ تأسيسها وحتى اليوم ومطلوب منها أن تقوم بدور أكبر في المستقبل لتكون أفضل شركة في العالم.

وأعرب عن ثقته بأن أدنوك قادرة على التطور والتكيف والتحلي بالمرونة والحيوية اللازمة لمواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الطاقة.

وقال سموه " نحن نعمل من أجل مستقبل أجيالنا القادمة ومن أجل إرساء بنية تحتية متطورة تتيح لهم العيش بسعادة وفي أمن وأمان وسلام واطمئنان.. لقد عمل آباؤنا واجتهدوا ليضعوا الركائز واللبنات الأولى للوطن وللدولة ومسؤوليتنا اليوم هي المحافظة على هذه المكتسبات والغيرة عليها ومواصلة العمل للبناء عليها وإضافة ركائز جديدة إليها بما يؤهلها للاستمرار في خدمة أبنائنا وأحفادنا".

وأضاف سموه " أنتم أبناء وأحفاد ذلك الرعيل المكافح وأنا على يقين أنكم مثلهم تسيرون على خطاهم وستضحون مثلهم والرهان سيبقى دائما عليكم وعلى أمثالكم لأنكم الأقدر والأجدر لحمل هذه الأمانة ومواصلة الطريق وتأدية الواجب الوطني لضمان مستقبل أهلنا وأبنائنا وأجيالنا القادمة".

وقال سموه " الآخرون ليسوا بأفضل منا نحن نتملك الإمكانات والكفاءات ولدينا الإرادة والعزيمة ولذلك فان دولة الإمارات.... تستاهل ....

وتستحق الأفضل ".

وأعرب سموه عن ثقته في كوادر " أدنوك " وأنهم سيكونوا على قدر المسؤوليات الملقاة على عاتقهم .. مؤكدا متابعته لكل عمليات رفع الكفاءة التي تجري في شركات المجموعة والتي تهدف إلى تطوير وتعزيز الأداء لمواكبة الإيقاع السريع لعالم الأعمال في القرن الحادي والعشرين.

وخاطب سموه المشاركين في المنتدى متحدثا إليهم حول ضرورة العمل بحماسة وإبداع وفق منهجية تكاملية وبيد واحدة .. مشددا على أهمية التحلي بروح المبادرة وتحمل المسؤولية والالتزام بثقافة التفاؤل والعمل الإيجابي النابعة من أخلاقنا وموروثنا الوطني والتي تنطلق من مبدأ التحفيز والدافع الذاتي لتحقيق قيمة إضافية للوطن.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن العمل بصدق وإخلاص وأمانة كفيل بتحقيق النتائج المنشودة والتي يجب أن يسهم فيها الجميع دون استثناء.. مشيرا سموه إلى أهمية تعزيز القيمة في مختلف الجوانب والمجالات سواء في العمل والتخطيط الإداري والفني أو في المنشآت الميدانية لحقول النفط والغاز أو خلال عمليات التكرير وصناعة البتروكيماويات.

حضر المنتدى .. كبار الإداريين وعدد من الموظفين والموظفات الجدد من جيل الشباب أصحاب الكفاءات الواعدة حيث تمت مناقشة جهود التحديث والتطوير التي تشهدها أدنوك منذ ثمانية شهور.

واستمع الحضور إلى مديري الإدارات الذين أوضحوا النتائج التي تحققت من خلال توحيد الجهود والارتقاء بالأداء وتطوير الكفاءة التشغيلية لتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد.

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها بهذه المناسبة .. إن مشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في المنتدى هي شرف كبير نعتز ونفخر به حيث تعكس هذه الخطوة اهتمام سموه ومتابعته ودعمه الثابت لأدنوك وللجهود الرامية لتعزيز مكانتها ضمن شركات الطاقة ذات المستوى العالمي والأداء المتميز.. مضيفا أن هذه المشاركة تلقي على عاتق " أدنوك" مسؤولية أكبر لمضاعفة العمل والجهود التي تبذلها للتطوير ورفع الكفاءة.

وأضاف معاليه أن جهود فريق العمل تركزت خلال الشهور الماضية على ركائز أساسية تشمل تطوير وتمكين الكوادر البشرية والارتقاء بالأداء وتطوير الكفاءة التشغيلية وذلك لتحقيق أولويات استراتيجية تشمل تحسين العائد الاقتصادي وتعزيز قيمة عمليات التكرير والبتروكيماويات .

وأوضح معاليه أن الجهود تضمنت العمل لتوفير المزيد من إمدادات الغاز ورفع معدلات الكفاءة وزيادة الربحية واستمرار الاستثمار في تطوير قدرات وكفاءات الكوادر البشرية مع الالتزام الدائم بسلامة العاملين والمنشآت والعمليات التشغيلية بجانب الحرص على تقديم قيمة إضافية للمجتمع.

وأشار إلى أن الجهود تمحورت حول وضع الأطر والسياسات والهيكليات الكفيلة بتحقيق هذه الأهداف والتي تصب جميعها في مصلحة تحقيق مزيد من الازدهار والنمو للوطن.

- مل - دنا.


وام/دنا/سرا

شارك الخبر اصدقائك على الفيس بوك
آخر أخبار شبام
  • اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة
  • شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)
  • أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي
  • الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن
  • عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • التعليقات
    تعليقات الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    9 + 2 =