تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
مختارات الصحافة  :  اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة   أخبار الجنوب  :   شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)  أخبار الجنوب  :  أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي   مختارات الصحافة  :  الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :  عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .  أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال     
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
علي شايف الحريري

الكابوس المرعب للاعداء. الشيخ القائد هاني بن بريك
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

كعبة الحوثي «التومان الإيراني»..!
الأحد 2016-10-30 06:06:41
صفحة هاني الظاهري
إقرأ للكاتب
  • التسول بالطريقة الحوثية

  • ليس غريباً أن يوجه الإرهابيون الحوثيون ومعهم ميليشيات المخلوع علي صالح صواريخهم الباليستية الإيرانية باتجاه بيت الله الحرام وقبلة المسلمين الركع السجود، فمن المعروف أن كعبة الحوثي الحقيقية هي «المال الإيراني»، وأن قبلته التي سعى لتدمير بلاده وتجويع شعبها من أجلها ليست «مكة المكرمة» قبلة المسلمين في العالم أجمع، وإنما قبلة أخرى تقع شرق الخليج العربي اسمها كما ينطقها أسياده الفرس «تيهران».

    يقول المثل الشعبي الدارج المستمد من قصيدة بديوي الوقداني، رحمه الله، «القدم تتبع الرأس»، ومحاولة ذنب صعدة الاعتداء على أقدس بقاع الأرض هو استمرار
    مواضيع أخرى
    إياد مدني والثلاجة..
    لمحاولات الرأس الإيراني منذ ثمانينات القرن الماضي إراقة الدماء في الأراضي المقدسة وترويع ضيوف الرحمن.. نحن في السعودية ندرك ذلك جيدا وتعاملنا معه طوال عقود بحزم أحبط تحقيق أهداف مجانين دولة الملالي، حتى دعوا قبل شهرين شيعة العالم للحج إلى مراقد كربلاء والنجف بدلا من مكة المكرمة، وهي الدعوة الثانية في التاريخ لصرف المسلمين عن الحج إلى بيت الله بعد دعوة القرامطة الذين قتلوا الحجاج وسرقوا الحجر الأسود ونقلوه إلى ديارهم عام 950م، لتصبح قبلة للناس وفق ما أملى عليهم جنونهم في ذلك العصر.

    قبل الذنب والرأس حاول جد الحوثي «أبرهة الحبشي» هدم بيت الله فأصبح عبرة على مر التاريخ وخلد القرآن «قصة خزيه» في سورة تروى إلى يوم القيامة.. آنذاك انطلق أبرهة من معبد بناه في اليمن لمشروع هلاكه، وما أشبه حفيده الحوثي به، إذ كشف اللواء أحمد عسيري المتحدث باسم تحالف الشرعية في اليمن الموقع الذي تتمركز فيه منصة الصواريخ التي أطلق منها الانقلابيون الصاروخ الباليستي تجاه مكة المكرمة وهو أحد المساجد في صعدة، مشيراً إلى أن الحوثيين يحملون شعاراتهم «الموت لإسرائيل ‏والموت لأمريكا»، بينما يستهدفون أطهر بقاع المسلمين.

    العالم الإسلامي بأجمعه من ماليزيا إلى المغرب يقف اليوم على حقيقة نظام إيران الفاشي بعد سقوط قناع «الإسلامية» الذي يدعيه باستهدافه قلب المسلمين النابض عن طريق ذنبه الرخيص في اليمن.

    احترق مسلسل الشعارات الدينية الزائفة التي تغطي مشروع الملالي الأسود ليظهر بكل وضوح أنه مشروع عرقي عنصري توسعي إجرامي لاعلاقة له بالإسلام إلا بالقدر الذي يمكن أن يستغله منه ليخدمه سياسيا، وهذا شيء جيد على المستوى العام ليستفيق من ضللتهم الدعاية الإيرانية الدينية طوال العقود الماضية.

    تحت راية التوحيد ستظل مكة المكرمة بأمان إلى يوم القيامة، وسيهلك كل معتد أثيم، هذا أمر مفروغ منه، لكن الوقت حان الآن لقطع الذنب والرأس حسب الطريقة الإسلامية.

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة
  • شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)
  • أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي
  • الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن
  • عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    4 + 3 =