تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم
الإثنين 2016-05-09 05:48:12
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • حمادة الشهيد من حضن الأم الحنون إلى حضن الأب الشهيد

  • افتقدناكم أيام معدودة , وأنتم في قلوبنا , ومنتظرين منكم معاودة خرق حاجز الصوت فوق رؤوس الحوثي وعفاش على جبال صعده وفوق صنعاء اليمن , وعلى رؤوس المجتمعين اليوم في الكويت , الذين همهم التآمر على قضية الجنوب , وغايتهم الجنوب ولا شيء مختلفين عليه , غير كيفية العودة إلى احتلال الجنوب وتوسيع حصة التقاسم بينهم , لقرص العسل الدوعني , وخيرات أرض الجنوب بعد دماء أبنائه .

    فكل أولئك المجتمعين اليوم في الكويت ( كل أبتهم على قول أصحاب تهامة ) , هم ممثلي صفوة القتلة والسرق والأفاقين , ليس في عملية تدوير لغمامة المخرجات ’ بل لإنتاج سماد من مخرجاتهم لشجرة الوحدة المباركة .

    فريقان في رقابهم الدماء , فريق القتلة ممثلي عفاش والحوثي الذين في رقابهم دماء مئات الألوف من القتلى والجرحى وهذا معروف .

    وفريق شرعية الوحدة أو الموت , الذين تسيل دماء رقابهم من حبل الرقاب الذي يحكم البرذعة على ظهورهم , فماهم إلا حمالي أثقال معروفة منذ أن كانوا مطايا للزعيم .

    سلاحهم واحد  هو ( سلاح الوحدة أو الموت لكل جنوبي ) ومرجعيتهم واحدة , وهي فتاوى علمائهم من فتوى الديلمي القائمة منذ عام 1994 م , إلى فتاوى ,  الزنداني , ومحمد الإمام , وهيئة ما سمي بعلماء اليمن .

    تلك الفتاوى الصريحة , التي حللت دماء وأرواح أبناء الجنوب  وأجازت لأصحب الشمال غنيمة حتى الديار بعد الأرض وما عليها من حجار وأشجار , والبحار وما ببطن البحار , والفضاء الذي منعوا حتى قناة فضائية جنوبية من الظهور للتعبير عن شعب الجنوب وإظهار وتبيين الحق الجنوبي المسلوب , وفضح جرائمهم الفظيعة من قتل وسحل ونهب وسرقة وتدمير .

    ناهيكم عن احتلالهم حتى جزيئات الفضاء من خلال سيطرتهم التامة على كل شركات الاتصالات الفضائية , وعلى الإنترنت وجميع سائل التواصل الاجتماعي .

    لذلك يا من أنتما اليوم عند كل أبناء الجنوب العربي , تمثلون رمزان تاريخيان من رموز الإعلام الحر يكتبكم كل جنوبي على إصبعي شارة النصر .

    نترقب منكم معاودة شن غاراتكم وتسليط أنواركم الكاشفة عما يدور وراء الكواليس , وما هو على أرض الواقع , من انتصارات ساحقة للمقاومة الجنوبية ولقوات الشرعية بمساندة قوات التحالف العربي على أرض الجنوب العربي  ,آخرها تحرير محافظة حضرموت التي تشكل مساحتها ضعفي الجمهورية العربية اليمنية .

    وفي المقابل ما تشهده مختلف الجبهات الوهمية على أرض الجمهورية العربية اليمنية , من نكوص وخذلان وتآمر وارتزاق وخيانة , باستثناء بعض جيوب المقاومة في محافظتي تعز والبيضاء .

    الأخوان فهد الشليمي وإبراهيم آل مرعي حفظكم الله :

    لم ولن ننس مواقفكم  القتالية التي شاركتنا كل ساعة من ساعات التصدي للعدوان اليمني الإيراني , بتصديكم له في الجبهة الإعلامية , مثلما تصدى له أبنائنا في جبهات القتال , وكنتما كذلك تحلقون عبر الفضاء تشاركون صقور الحزم غاراتها الجوية المزلزلة , بقصفكم رؤوس الفكر المجوسي الإيراني , ومعاقل تحالف الكهنوت الضال مع مخلوع اليمن وعصاباته القبلية المذهبية , التي تعيث باليمن فسادا وتسوم أهلها سوء العذاب .

    ومع الأسف ما زال أبناء ( العربية اليمن ) يتمسكون بسيدهم الكهنوتي وبمخلوعهم السفاح , مثل تمسك عشرات الألوف منهم  ( بعرباتهم  باعة متجولين ) , في عدن , وأين ما حلوا , فهي المهنة الوحيدة التي فرضها عليهم الأسياد , وأجادوا إتقانها , ومن ينسى عربة مسلسل دحباش التي تحولت إلى رمز يمني تاريخي يجسدونه كل يوم ولم يتعظوا من رسالته .

    ومها ينشدهم الخيرون , فهم في غيهم يعمهون , ومازالوا كما عرفتموهم وعرفهم العالم , في أسفل سلم الوعي الإنساني , يتحكم بوعيهم أراذل من على هذه البسيطة من القتلة والسفاحين .

    ينشدهم العالم الخلاص من الظالمين ويأبون إلا أن يظلوا لهم مستعبدين تطاردهم لعنة الشهيد :

    أحمد الثلايا ( لعنة الله على شعب أردت له الحياة وأراد لي الموت ) المنقوشة على جبين كل ذليل يمني إلى اليوم .

    تقبلوا تحيات شعب الجنوب العربي من المهرة إلى سقطرة وإلى باب المندب .

    ختاماً :

    عاودوا غاراتكم وصواريخكم العابرة للقارة التي لا تقل فتكا وتدميرا عن صواريخ صقور طائرات عاصفة الحزم , فهذه دمرت وبددت قواتهم على الأرض , وأنتم بكلمة الحق وبمواقفكم الصادقة والثابتة مع حق شعب الجنوب العربي , قصفتم رؤوسهم ورؤوس الفكر المجوسي الإيراني  , وبكل قوة ودقة وإتقان كشفتما مخططاته .

    لذلك نكتب أسميكما  على أصبعي شارة النضر .

    بقلم / صلاح ألطفي

    1 شعبان  1437 هجرية

    الموافق 8 مايو 2016 م

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    7 + 5 =