تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

عدن ترفع علم المملكة وصنعاء ترفع صور الخميني
الجمعة 2015-07-31 23:48:45
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • ( لا أله إلا الله محمد رسول الله ) رجال المقاومة الجنوبية وأبناء الجنوب في مدينة عدن وكل الجنوب وحتى في بلاد الغربة  يرفعون اليوم علم المملكة العربية السعودية وصور الملك المفدى سلمان بن عبد العزيز حفظه الله  , بكل فخر وعرفان ووفاء وهم اليوم يحتفلون بنصر تحرير عدن , وهذا استفتائنا لمملكة ومليكها الذين لهم دين التاريخ في رقاب كل جنوبي .

    وفي المقابل يرفع أتباع المجوس الحوثيين في صنعاء اليمن علم إيران الصفوي وصور الخميني وخامنئي وهذا استفتاء أصحاب الشمال لأسيادهم المجوس .

    جفت الأقلام ورفعت الصحف :

    حيث حشدوا الحوثي  يوم الجمعة الماضية  في صنعاء اليمن مئات الآلاف غالبيتهم من اليمنيين المغرر بهم من قبل مرتزقة المد الصفوي المجوسي الإيراني يرددون صرخت الموت لأمريكا والموت لإسرائيل واللعنة على اليهود وعلوجهم وعلوج عفاشهم يقتلون النساء والأطفال في عدن ويهلكون النسل والحرث في ربوع  (اليمن السعيد ) .

    حيث يتوهم  الدعي عبد الملك الحوثي ومن وراءه ثلة من مدعيي علماء الزيدية المتطرفين  بنهجهم (أثني عشرية قم) ذات الباطنية الفارسية , الذين يحملون نار الحقد المجوسي الدفين الذي أطفأها نور الإسلام منذ 1400 عام أن ييمم بجنوب وخاصرة الجزيرة العربي شطر فارس  ,تدعيه من هناك جينات الصفويين وحقد الفرس الدفين .

    ومن ميادين صنعاء اليمن يعلنون العداء لبلاد الحرمين الشريفين المحمية والمحروسة بعناية الله سبحانه وتعالى , ثم بقيادة ملكها الحازم وولي عهدة الأمين وولي ولي العهد وزير الدفاع القائد العربي السعودي المقدام  , وتحت لوائهم الشعب السعودي العظيم وتحالف عربي غير مسبوق في التاريخ ومن وراء بلاد الحرمين الشريفين مليار ونصف المليار مسلم يفدون مقدسات الإسلام وقبلة المسلمين ومهبط وحي خاتمة الرسالات السماوية على صاحبها أزكى الصلاة والتسليم .

    إن واقع الأمر يثبت بما لا يدع مجال للشك إن غالبية أصحاب الشمال في طغيان طغاتهم يعمهون وهذا حالهم من أكثر من 1200عام, منذ أن دخل العرق المجوسي متلبسا بلباس أهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم  حاشاه وحاشا عترته من أفعالهم المجوسية .

    فما شهدته أرض اليمن عبر تاريخهم الهمجي الدموي لا يمت لآل البيت ولا لسماحة ديننا الإسلامي الحنيف بصلة .

    فقد ساموا اليمنيين سوء العذاب بسلطتهم الكهنوتية التي أنتجت هذه النفوس المجرمة المتنكرة للوطن وإلى الأخ الجار العربي المسلم الكريم , وستظل رواسبها المشبعة بالحقد لمئات السنين القادمة إذا لم ينتبه من بقي من أهل اليمن من يحمل جينات العروبة وروح وسماحة ديننا الحنيف ويستمع لنصح جاره الوفي الكريم .

    وما حالت انصياع 23 مليون مسلم لطاغيان  مخلوعها ومحروقها ,  ولشرذمة قادمة من كهوف مران , إلا كذالك دليل قاطع إنهم لازالوا إلى اليوم  بعيدين كل البعد عن أن ينتصروا لأنفسهم ما بالكم بأن ينصروا غيرهم وهم يعلنون العداء السافر لجارهم البار الذي يمد لهم يد النجاة لينقذهم من الغرق قبل إبحارهم الوهمي إلى بلاد الحقد الفارسي .

    فما نعرفه نحن أبناء الجنوب وما بان وظهر وتجلى لدول التحالف العربي يؤكد ألف تأكيد إن  غالبيتهم استمرءوا  الذل والهوان والخضوع للطغيان ومن يفسر غير ذلك فهو واهم .

    وإلا كيف أستطاع مجموعة أطفال قادمة من جبال الظلمات أن يذلوا مدن يسكنها عشرات الملايين من الناطقين السامعين  المبصرين المكلفين .

    مروا وفي طريقهم إلى مذابح عدن قابلوهم سكان تلك المدن ببنت الصحن وبزغاريد صانعاتها في أغلب مدن اليمن وقراها .

    وتواطأ معهم كل من كان منضوي تحت تلك الأحزاب الوهمية من الإصلاح إلى كل أحزاب الانبطاح وأتباعها المتعودة على الذل والهوان المكتسب والمترسب تحت أثواب الخنوع , بفعل عنجهية مركب الحاكمية الزيدية والجهوية القبلية لأصحاب شمال الشمال اليمني الذين يقودهم الحوثي اليوم إلى المحاق.

    أين العلماء الذين أفتوا بالأمس القريب بجهاد الحوثي وأين سلفية وأحرار 23 مليون يمني وأين أساتذة الجامعات ودكاترة دكاكين اللقاء المشترك إصلاحهم وناصريهم واشتراكيهم , كلهم تواروا منتظرين الفتح الثاني لبلاد الجنوب العربي ( الكافر) بوحدتهم ومنهجهم ونهجهم الفارسي , ومتأهبين  لتنفيذ الحد على شعب الجنوب الذي أفتوا بإبادته والوثائق شاهدة ومن لسان الزنداني إلى بق بوق إيران الديلمي الذي يؤكد صدق إنتمائه لديلم المجوس .

    نعم مروا أطفال مران مرور اللئام في طريقهم إلى الغزو الثاني للجنوب ومروا بأرض الأزلام  لكنها إلى منيتهم ساقتهم الأقدار .

    فعلى أبواب عدن ذبح الحلم ألصفوي الفارسي الحوثي العفاشي بسطوة القوة القاهرة لعاصفة الحزم وعلى أيدي من صدقوا ما عاهدوا الله عليه بإحدى ( الحسنيين النصر أو الشهادة ) في سبيل الله , والحمد لله نال مجاهدي عدن ولحج والضالع بعون الله وبمساندة قوات التحالف العربي نالوا الحسنيين مجتمعة الشهادة وجنات الخلود لمن تصدوا للمد الفارسي بصدورهم مقبلين غير مدبرين , والنصر المؤزر لأبناء الجنوب على المد الفارسي  بمساندة قوات الحزم بعد عون الله وتمكينه فلله الحمد , وقريب إن شاء الله يعم النصر كل أرجاء اليمن .

    وعليه واقعة مسيرات أصحاب  (مُسيرات مران الصفوية) في صنعاء اليمن تعد استفتاء صريح بأنهم بعد إن مزقتهم عاصفة الحزم كل ممزق يرومون إلى استعادة دولتهم اليمنية بحدود قبل الوحدة المشئومة التي غدروا بها .

    وكذلك يردون خير رد على دعيي الوحدة وهم ممن يظهرون بالولاء للشرعية من أصحاب الشمال الذين يستنكفون من رفع المقاومة الجنوبية لعلم الجنوب وعلم المملكة العربية السعودية ولا ينطقون ببنت شفة عن رفع صور الخميني وأعلام الصفويين في عاصمتهم صنعاء اليمن وبأيدي ملايين اليمنيين .

    فإلى أخواننا الكرام قيادة عاصفة الحزم وخاصة مليكنا الحازم سلمان بن عبد العزيز حفظه الله  شعب الجنوب العربي يردد مفردات عاصفة الحزم وإعادة الأمل  ويتغنى بها (( كلاشنكوف المقاومة الجنوبية )) وهو يرسم بها النصر على جباه الجباة  وفي مؤخرة غزاة المد الإيراني رافعا راية التوحيد وصورة الملك المفدى حباً وعرفاناً ووفاء .

    فكونوا على ثقة إن شعب الجنوب هو اليوم بعد الله الركن الوثيق والصخور الصلبة التي عليها تتكسر قرون علوج الحوثي وعفاش اليمن , وعلينا وعليكم الحذر ثم الحذر ممن ينتقد رفع الصوت الجنوبي والعلم الجنوب ويسكت عن علم الصفويين وصور ملاليهم في عقر داره.

    أنهم أولئك الذين يحملون رواسب (( وحدة ))القوميين العرب الذين ظلوا ينشدونها من المحيط إلى الخليج , ووراء أكمتهم ما ورائها من الغدر والحقد وهم اليوم وان أظهروا ما يظهر المنافقون , مصدومين من النصر الجنوبي القادم لتصفية الجنوب وان شاء الله لتطهير اليمن من كل مجوسي .

     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    9 + 2 =