تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
مختارات الصحافة  :  اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة   أخبار الجنوب  :   شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)  أخبار الجنوب  :  أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي   مختارات الصحافة  :  الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :  عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .  أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال     
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
علي شايف الحريري

الكابوس المرعب للاعداء. الشيخ القائد هاني بن بريك
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

رسائل متشظية من بركان عدن
السبت 2015-04-11 19:43:42
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • آخر فرصة لماء الوجوه التي عليها غبرة وأرهقتها قترة الخطيئة وما جنت من ذنوب وما ارتكب بعضها من خيانة تاريخية بحق أهله و أرضه بالجنوب .

    رسالة أكتبها إليكم اليوم بالحبر الأسود فحاشى دموع الثكالى أن تكتب بها رسالة إليكم , وطهارة دماء الشهداء أعز أن نذكر لونها الغاني حتى نكتب إليكم بالقلم الأحمر .

    فإلى من ملئوا سنين الحراك السلمي بالصراخ , وتقاتلوا على اعتلاء المنصات وزاحموا أبناء عدن بالساحات والمساحات , ولم يعدوا حتى فصيلة واحدة للمهمات  , واليوم في خضم الأحداث التي تجعل الولدان شيبا وهم في سبات وبيات (الظعائن) مرهوبين ومنتظرين الفرج للانقضاض على فريسة الوطن التي هي عند كثير ممن نفندهم في رسالتنا هذه مجرد وسيلة للأنا و الأنانية عليهم ما قبل اللعان .

    إلى سلاطين وما أدراك ما تبقى لهم من صفة السلاطين وإلى مشايخ وما أدراك ما تبقى لهم من شروخ و فروخ وهم اليوم لا صدى ولا صوت ولا صورة ولا فيديو كليب . . هل الوطن لا يعنيكم وهل دماء حرائر و أحرار وأطفال الجنوب إلى هذا الحد لم تحرك فيكم ما تبقى من ماء الوجه .

    إلى عتاولة المندي والهدية والمهدي أصحاب النسور الهرمة والنجوم الآفلات والمثلث الأزرق , من كانوا في زمان الاستقواء  بالاشتراكية يرهبون الصخر أينهم اليوم يا أم صخر ؟

    أين اللواء والعميد الركن والزاوية والعقيد القاعد مع الخوالف المتباعدين كلهم عن ميادين الشرف والفداء , التي تشرف خوض النضال بها أشبال في مقتبل العمر يعلمونكم حب الوطن وصدق الوفاء والفداء , صحيح لا يملكون الخبرة التي صرف عليكم شعب الجنوب دم أكبادهم كي تحلقوا بوهم  النسور إلى أعلى الرتب والمراتب , تبا لكم وأنتم تشاهدون من يسكنهم حب الوطن والكرامة والفداء وهم يسطرون ملحمة الوطن بإرادة فولاذية وبعزم الرجال الذي افتقدتموه في أنفسكم ولم تحركوا نصبة ولا ساكن .

    وما قبل اللعان هل يستجيب لنداء الميدان من لا نزال نظن بهم وتقدموا خبراتكم قبل أن تتكشف أوراقكم  .

    أما أولئك الذين حملت بطونهم الحبلى من سحت (عفاش وخبرته ) وهم كثير من أصحاب المتعة الذين ينظرون إلى الوطن ببطونهم ومن بين أرجلهم حاشا الوطن منهم .!!!!

    إلى رفاق الرفاق والمؤتمر والميثاق ... إلى قيادة وكوادر وما تبقى من نوادر الحزب الاشتراكي  الذي ينتهي اسمه بذيل العنزة ( اليمني )  الذي لا يفي بغرض الستر ظاهريا (وحكمته يعلم بها الله ) لكنه في معية المشترك وضمن القطيع , يذكرنا بقصة النعجة والشاة عندما تجاوزا الترعة وكيف ضحكت العنزة عندما رأت دبر النعجة لحظة قفزها , وأنتم اليوم لا ذيل يستر ولا موعظة تذكر .

    أما أنتم خاصة من تبقى من أبناء الجنوب نقول لكم ذيل العنزة لا يليق بكم اليوم فإلى متى وأنتم أسرى الحوبان والدودحية وهل لا زال تحقيق الوحدة اليمنية هو هدفكم الأول المقدم على تضحيات شعبكم الذي يذبح أبنائه أصحاب الشمال بفضل ما حققتموه لشعبكم في وحدتكم المباركة .

    عار عليكم وحمار وأنتم اليوم صم بكم وعلى عيونكم غشاوة , أما تزال نظارات موسكو موديل 1980 م هي التي تنظرون بها وترون بها الواقع اليوم , بينما قيصر الكرملين هو من غيركم كالأحذية وهو يلبس اليوم حذاء الحوثي الذي يدوس به على رقابكم, أما قفازات إيران التي تحطمه عندما عصفت بها عاصفة الحزم التي حولت عدونا إلى هشيم تذروه الرياح وأنتم ما زلتم بين بين  وفي منزلة بين الفضيحتين كم أنتم أنتم أنتم أنتم  إلى هذه اللحظة أم إنها اللعنة حلة وكفى .

     

    بقلم / صلاح ألطفي

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة
  • شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)
  • أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي
  • الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن
  • عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    9 + 6 =