تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات  أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبية بالبحرين تحتفل بأعياد مملكة البحرين الوطنية    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

الحمر المستنفرة والقيادة المتنافرة (سيان ) !!!
الثلاثاء 2014-12-30 10:06:19
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  •  

    كنا نقول : الرئيس المخلوع ( علي عبد الله صالح )هو العدو الأول الذي يمتلك كل خيوط اللعبة السياسية باليمن وهو من استباح بقواته أرض الجنوب , ( رغم إننا نعرف كيف تم له ذلك )

    وساعة غيابه عن السلطة سوف تتداعى توابعه مثل حجارة الدمنة .

     

    ومثل ذلك كنا نقول عن علي محسن وحميد الأحمرين وثالثهم شيخهم الزنداني  الذي كان باسط يديه في وصيد باب اليمن  للفتوى على شعب الجنوب .

     

    وكنا نقول إذا ذهب رأس الأفعى , استعدنا أرضنا ودولتنا وكل حقوقنا المنهوبة بين عشية وضحاها , إما إذا رحلوا أساطين العصابة فحينها بقياداتنا (المثلثة والمربعة ) سوف نحكم اليمن من صنعاء اليمن !!!!

     

    رحلوا وولوا هاربين كأنهم ( حمر مستنفرة ’ فرت من قسورة ) بفضل  الله ثم بفضل أياد جنوبية فعالة , مزقوهم  كل ممزق ,وتحقق ما لم يكن بالأحلام ولا بالحسابات والحسبان .

    و نحن يا عم ( شوربان ) ويا عليان ويا كل العربان و الرجال والنسوان , لم نستعد من الأرض أربع بنان , ولم نحافظ على الأربع البنان  .

       ولم يتغير  لنا حال بفعل ثلتنا المأزومة ’ وتنابلتها ومخرجات مكوناتها ذات الشتات الباطنية النتنة , وهم يمضون بغيهم من شتات إلى تشتت ومن مكون إلى ألف مكون , لا كانت من الأساس ولا بقي لها اليوم رأس .

    لقد ثبت لشعب الجنوب الحر الأبي ’ وبما لا يدع مجال للشك , أن الثلة المتبقية من أعداء الوطن التاريخيين هم سبب كل الكوارث التي حلت بشعب الجنوب وأرضه ’ يعرف ذلك كل جنوبي حر ’ وظهر لكل محب ومهتم ومراقب لحال شعب الجنوب وقضيته العادلة

    نعم تلك الثلة المأزومة الفاشلة , هم العدو فاحذروهم كل الحذر واطردوهم من رحمة الشعب الجنوبي ومن ميثاق التصالح والتسامح الذي يسمو عن تلك الأنفس المريضة وحثالتها .....

      

      وقفوهم أولئك المردة أنهم مسئولون عن كل جرم وكارثة حلت بشعب الجنوب وأرضه.

     

    وإلى الذين أنهك كاهلهم رفع صورهم في كل مليونية ومحفل واعتصام على مدار 8 سنوات , هل فطنتم كيدهم وخلافاتهم  وهل آن الأوان أن تجهز بدل من  تلك الصور الملونة  ((ملفات كاملة الدم تستوفي كل جرم تاريخي ارتكبوه بحق شعبنا الجنوبي المغلوب منهم على أمره )) ؟

    وحاشاه أن نقول شعبهم وهم ساموه سوء العذاب وما زالوا إلى اليوم في شكهم يلعبون , قاتلهم الله أن يؤفكون وقاتل الله تنابلتهم وتوابعهم من الخراصين الذي هم في غمرتهم يعمهون  ويحلمون بإحياء تلك المومياء وخشبها المسندة الخاوية من كل فكر وضمير وانتماء وطني .

    أن أولئك الثلة اليوم هم المخلفون الذين شغلتهم استثماراتهم وأولادهم وما تبقى من خليلاتهم , وما يضمرون لبعضهم ولشعبنا الجنوبي  من عداء ,.

     

    لن يغفر لهم شعب الجنوب وهم مردوا على الحيل والتآمر والنفاق , وتمردوا على فرصة التصالح والتسامح  التي وهبها لهم شعب الجنوب في لحظة عاطفية كان يحدوها بصيص أمل إن الزمن لقنهم الدروس والعبر , لكنهم في سباتهم العميق , وما زالوا في نكافهم البيني  يستقون تلك الخبائث العامرة في بطونهم ويفتون ذلك الوحل النتن .

     

    اليوم ليس لهم على أرض الجنوب صديق حميم , ولا طعام إلا ما تبقى لهم من غسلين جلودهم  ومن شجرة الزقوم (اليمانية) التي لأجلها ضحوا بأرضنا وبشعبنا ,اليوم قطع شعب الجنوب بينه وبينكم كل وتين , وبعون الله وقوته يأخذ كل أعداء الوطن أخذ عزيز مقتدر.

     

    والحمد لله الغالبية العظمى ممن كانوا ينتسبون لعضوية الحزب من أبناء الجنوب , اليوم هم في الصف الجنوبي الأول ويبقى طلبنا لهم أن يعضلوا ما تبقى من اسمه وبعض قسماته (( مقابل رفعنا للعلم الذي لازال مثلث (( برمودا )) الحزب ونجمته (( الدموية )) الحمراء في قلبه !!!! )) .


     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    8 + 9 =