تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
مختارات الصحافة  :  اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة   أخبار الجنوب  :   شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)  أخبار الجنوب  :  أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي   مختارات الصحافة  :  الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :  عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .  أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال     
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
علي شايف الحريري

الكابوس المرعب للاعداء. الشيخ القائد هاني بن بريك
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

المرحلة تتطلب الوقوف الى جانب الرئيس (هادي) أن أردنا وطن!
الأربعاء 2014-08-27 23:18:27
صفحة عبدالرحمن سالم الخضر
إقرأ للكاتب
  • يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
  • هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
  • لماذا صمدت قوات (صالح والحوثيين) حتى اليوم !!
  • مرحبا (هادي في عدن) وأبعد ألله عنها (المحتل) طول الزمن
  • رؤية ولد شيخية ! بأسم أُممية
  • مرحبا أكتوبر ومرحبا ( وحدة الصف الجنوبي)
  • فقط (بالوعي الوطني) سنستعيد الوطن !!
  • حتى لا تكن الكهرباء والماء وغيرها... حرب اخرى بأسم الوحدة !!!
  • الرئيس" هادي" يفهم مؤامراتهم وسيفشلها ولكن !
  • إلى كل وطني غيور يحمل هم وطن وأمة!!

  • ليس بصحيح ما يقوله ويردده بعضا من اخوتنا الجنوبيين من ان الوقوف مع الرئيس"عبدربه منصور هادي "مخالفا لمبادئ ثورة الجنوب السلمية!.

    فالثورة السلمية طبيعتها نضال سلميتمارس فيه الجماهير كل اصناف النضال السلمي السياسي! فحيث ما تكمن مصلحة الثورة"سياسيا" يتم التعامل معه دام له ان يحقق اي مصلحة سياسة او ثقافية او غيرهاولاشك ان هناك منعطفات كثيرة تُمر  بها اي ثورة”سلمية" في العالم!.

    ولابد لكل مرحلة ان تستثمر سياسيامن قبل جميع مكونات تلك الثورة وان يجري العمل فيها ومن قبل الجميع في السباق على تحقيقاية مكاسب تصب في صالح الثورة استمراريتها! دام الهدف الاسمى فيها هو التحرير والاستقلال.

    ولاشك ان هناك مراحل كثيرة مرت بها ثورة الجنوب السلمية منذ انطلاقتها وكل مننايعرف تفاصيلها جيد! واعتقد ان الفترة التي وصل فيها "الرئيس هادي" الى سدتالحكم  فترة تم فيها تحقيق الكثير من المكاسبالسياسية ولا يستطيع احد نكران ان هناك فضل كبير للرئيس هادي في تسهيل كثيرا من"المليونيات "التي رفع الجميع فيها شعارات التحرير والاستقلال!

    وهذه مرحلة من المراحل التي مررت بها ثورة الجنوب السلمية التي تعامل معها بعضامن مكونات الثورة الجنوبية السلمية !تعامل معها بواقعية وممارسة النضال السلمي"السياسي "الذي حقق تلك النجاحات! وهناك ايضا مكونات سياسية جنوبية.

    تعاملت مع تلك المرحلة بسياسة تنكراي دور ايجابي للرئيس "هادي" فيها مع علمها ويقينها انه بالفعل لولاء وجودالرئيس هادي في سدت الحكم في "صنعاء" لما استطاعوا تحقيق مثل تلك الانجازات!

    ومن المؤسف ايضا انهم يعلنوا عكساي عمل ايجابي "للرئيس هادي "تجاه الجنوب! بينما ان الثورة الجنوبية سلميةولا يمكن لها ان تكون في معزل" داخليا او خارجيا" دون ان تمارس العمل السياسيالذي يحقق اي هدف كما قلت من شانه ان يساعد على استمرار ديمومة ثورتنا السلمية! واعرفمسبقا ان هناك من اخواني من ابناء الجنوب ممن لا يمكن لهم ان يقبلوا من نقول ونطرحمن افكار حقيقية وواقعية لابد التعامل معها ان اردنا تحقيق مزيدا من المكاسب السياسية!التي تخدم اهداف ثورتنا السلمية.



    بل وسيقولون كما تعودنا منهم هادي رئيس دولة الاحتلال اليمني! وسيصفون انفسهمبأكثر من اخوتهم الجنوبيين الاخرين الذين يؤمنوا بممارسة اي عمل سياسي والتعامل معاي جهة كانت.

    طالما هدفهم  ان يناضلوا حتى استقلال دولة الجنوب واستعادتهاكاملة السيادة وعاصمتها عدن! انها ثورة سلمية يجب فيها ان تتوحد الصفوف وتتوحد الكلمةيرافقها الصدق والثقة يمارس فيها الجميع ممارسة النضال الثوري" السلمي السياسي"كل ونهجة وطريقته الخاصة يجمعها قاسم مشترك يلتقي الجميع حوله.

    ثورة الجنوب السلمية كما قلت منذ انطلاقتها مررت بمراحل ومنعطفات كثيرة اهمهاواخطرها تلك المرحلة التي نعيشها اليوم! والتي تتطلب تضافر الجميع لتوحيد الصف والكلمةداخليا وخارجيا!

    كما يجب على الجميع الوقوف الى جانب كل جنوبي في السلطة دون تخوينه او وصفهبما لا يخدم ثورتنا ! والجنوبي جنوبي واعتقد كما يعتقد غيري انه لولاء وجود "الرئيسهادي "على راس الحكم في صنعاء لوصل العبث الى ل بيت واسرة في الجنوب!

    فلماذا لا نقف معه مواقف سياسيةتخدمنا وما كان "عكسها "لا يمكن لنا القبول به! ومن ينظر الاخوة الشمالييناليوم كيف يتعاملوا مع الرئيس هادي بالسياسة التي تخدم كل طرف منهم مع علمنا انهم جميعهملا يتمنوا وجوده يوما واحدا في السلطة !بل اجزم ان سنحت الفرصة لهم بتصفيته لفعلواذلك.

    ونحن من حقنا ان نتعامل مع الرئيس "هادي "ونقف الى جانبه دام وجودهليس فيه الا كل قوة وخيرا لنا! نقف معه ونتعامل معه دون ان نحاسبه ان قال وحدة وامناليمن! فهل يريده احد ان ينادي بالانفصال علنا ليصبح خارج اللعبة السياسية التي لايمكن لاحد نكران دوره فيها وما عمل من الاعمال التي لا يمكن لها الا انها كانت وستكونعاملا سياسيا مساعدا لنجاح ثورتنا الجنوبية السلمية!

    نتمنى اليوم من كل الاخوة الجنوبيينتوحيد الصف والكلمة وايمان الجميع من ان كل جنوبي داخل الجنوب او خارجها او في السلطةفي صنعاء هو جنوبي وليس بإمكان احد نكران او الجحد لنضال اي جنوبي في السلطة!

    وباي طريقة كانت تتماشى ونهج ثورة سلمية نؤمن بها جميعا وفيها ممارسة العملوالنضال السياسي السلمي الذي سيمكننا من تحقيق كثيرا من المكاسب التي تقرب يوم استقلالوطن كان ضعفه من ابنائه وحل ماحل به بسبب ابنائه ويعاني ما يعاني اليوم بسبب تشتت وخلافاتابنائه !

    التي يراهن عليها الاعداء من انها الضامن الاول لبقائه رهن الاحتلال والنهبوالسلب.

    والله ولي التوفيق
     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • اصابة حفيد الشيخ زايد ال نهيان في حادث تحطم الطائرة بشبوة
  • شطارة : الاتهامات بحق الإمارات أنها تريد تعطيل حركة الحياة في عدن (باطلة)
  • أولى وثائق “مبادئ وأهداف وأسس المجلس الإنتقالي
  • الرئيس الزبيدي يؤدي صلاة الجمعة مع المواطنين في العاصمة عدن
  • عيدروس نصر ناصر رئيساً لدائرة العلاقات الخارجيه للمجلس الانتقالي الجنوبي .
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • رئيس الجاليه الجنوبيه والهيئة الإداريه وأعضاء الجاليه الجنوبيه بالبحرين يفوضون القائد عيدروس الزبيدي اليوم بتشكيل كيان سياسي ومجلس عسكري
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    4 + 9 =