تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

طـست الكراش .. ورصاص الرشـاش
السبت 2014-03-15 02:00:57
صفحة شفاء الناصر
إقرأ للكاتب
  • انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
  • احمد بامعلم لـ" أخـبار اليــــوم
  • الـعـطـاس .. وكـمـاشـة اكاذيب مـطابـخ الـفجـور الإعلامي وكـتاكيـته
  • بـن علي .. بين التحدي والإستجابة
  • اما فيكم مـن رجـلٌ رشيـد
  • الــبـــادئ اظـــلـــم
  • محمد صالح طماح .. مناضل جسور وقائد من طراز فريد
  • (( 8 8 )) = 16
  • تحدوا من أجل الجنوب .. ولاتسبحو عكس التيار
  • البيض .. البيض .. البيض !

  • كنت اعتقد ان حضرموت سوف تهمكم اكثر من الزنديق " فؤاد بن نصيب " المتهم بقتل القاضي عدنان الحامد ، الذي اساء لحضرموت ارضاً وانساناً ، قبل ان يُسيء للحراك المخترق أمنياً والمهلهل قيادياً والمشذرم شعبياً شيعاً وجماعات ..

    = البعض بحماس الثوره والثوار يغرد خارج السرب .. ويدافع عن هذا المتهم بالقتل الذي استطاع اختراق الحراك والتغلغل في صفوفه ، وايهام سكان المكلا وحضرموت بأنه ينتمي للحراك ، ويُبرر فعل هذا المتهم الخنفور الذي أُلقي القبض عليه متلبساً بجريمته الشنعاء ، بتبريرات سمجه لايستوعبها العقل البشري .. دون ان يُعير اي اهتمام لحضرموت واهلها الذين جابوا الصخر بالواد ، حضرموت الأمن والأمان ذات النسيج الاجتماعي المتماسك ، والبلد الآمن التي لطخ صفائها ونقائها وسمعتها هذا المتهم بـ القتل بحكم انتمائه اليها .

    = اننا لا نحكم على مجموعه من فرد ، ولا نتهم الحراك اطلاقاً .. وندرك جيداًَ ان ايهام الناس بانتمائه للحراك شأن يخص من صدقه وتعامل معه عن حُسن نيه ، وعمله المشين هو مسـؤل عنه فقط انطلاقاً من قوله تعالى : ولا تزر وازرة وزر اخرى .. ولكن هويته الحضرميه تخصني وتخص كل حضرمي غيور على وجه المعموره ، وكل جنوبي شريف يعرف ان الحق يُعلى ولا يُعلى عليه ..

    = وكم ستكون المصيبة كبيرة والفاجعه اشد على حضرموت واهلها ، اذا اثبتت التحقيقات ان لهذا المتهم يداً في الارواح التي زهقت من قبل بـ السيكل الاحمر .. وانه مجرد شخص أجير مُتخذاً من الحراك غطاء يُنفذ من خلاله جرائمه النكراء ..

    = فأتمني من الذين لا ينظرون الى ابعد من انوفهم .. ان يصمتوا .. لانه لا احداً منهم يملك الحق في الدفاع عنه وتصنيفه وتبرير فعلته .. فهو ابن حضرموت ، وارتكب جريمته في حضرموت ، وضد قاضي من ابناء حضرموت .. فالشأن كله حضرمي .. ونحن من لنا الحق في تصنيفه .. لأنه يهمنا اكثر منكم .. مع ثنائي الكبير لكل من عجز حتى الان عن اصلاح نفسه وقادته ، وفشل في اصلاح الخلل ومعالجة السرطان الذي ينخر في جسد الثوره وحراكها .. استمروا في الشعارات والتصفيق فأنتم ماهرون فيها ولا تجيدون سواها .. وحضرموت لها رب يحميها !

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    5 + 0 =