تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

إلى بقايا العار الجنوبي في صنعاء اليمن
الأحد 2014-01-19 23:30:31
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • ((سألوا هتلر من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك؟ قال أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتي هم هؤلاء الذين ساعدوني على احتلال اوطانهم )) فما رأيكم بمن يزيد على ذلك بمشاركة المحتل على ذبح اطفال ونساء وبنات شعبه ؟
     

    نقول لكل الجنوبيين الرهائن في صنعاء اليمن جميعا ولأولئك اللذين يحملون اسفارهم في مؤتم الحوار اليمني :
     

    أنتم الداعمان  والراعيان الماسي والذهبي لمهرجانات وحدة الماسونيين الذين يذبحون فيها شعبكم على أرضه ويقدم فيها اليوم ضبعان وضباعه جوائزه الوحدوية الكبرى القاتلة لأبناء الجنوب وفي الضالع قذائف مدفعية ودبابات ومضادات طائرات يفجر بها رؤوس أبنائكم ويمزق اجسادهم .
     

    انتم الداعمين والراعين لمهرجان اليمنيين الوحدوي القاتل  الذين يذبحون به أهلكم ويقدمون ارواحنا ودمائنا قرباناَ على مذبح القبيلة وشيوخها جيرانكم في القصور ورفاقكم يا عمال الأمام في صنعاء اليمن .
     

    فإلى القائد الأعلى وقائد جيشه الأعلى إلى قادة المناطق والألوية إلى كل القيادات الجنوبية الجاثمة باب صنعاء اليمن عسكرييها وسياسييها والمقيمة في أحواش التسمين والتخدير .
     

    إلى اللذين نسوا خبراتهم العسكرية والقيادية والإدارية وطوروا خبراتهم في طقوس التخزين وأصبحوا ينافسون الرعاع ويخزنون بالشدقين ..
    إلى اولئك الجنوبيين الذين استمرئوا السلته وبنت الصحن والفحسه التي  نفخه بطونهم ونقشه الغار والعار على وجوههم المفحوسة .
    الى من يتسلحون في مقايلهم  بالمبازق ويتفلون تفل ال....!!
     

    أنتم اليوم بمكانكم العالي الوضيع وقربكم وخدمتكم للقتلة وترعرعكم وملء كروشكم بالسحت الملتهب في احشائكم والذي تقدمة لكم عصابة الطغاة ثمن ليس لتخاذلكم وربما لخيانة بعضكم لأهله ووطنه الجنوب ,
     

    بل لوجودكم الذي هو مبتغى جهابذة العصابات القاتلة التي تقتل أبناء وطنكم وتفجر رؤوسهم بقذائف الدبابات ومضادات الطائرات , وتبقر البطون وتحول أطفالكم إلى أشلاء .
     

    أنتم بمكانكم المنحط تقدمون أكبر دعم سياسي و اعلامي للمحتل يبرر به أمام العالم ذبحه لشعب الجنوب العربي.
     

    أنتم شهود الزور والزندقة و الافتراء ووجدوكم في صنعاء اليمن (وفي مجالس قات الخبرة وعزائمهم و حفلاتهم) ونساء أهلكم وبناته و أطفاله تمزق أجسادهم أيادي من تحضرون مجالسهم ويقدمون لكم علف القات المسموم .
     

    ويا ترى هل وصلتكم صور الفجائع المروعة لحرب الابادة الجماعية التي يتعرض لها شعبكم كل يوم هل لا زالت بكم مروءة وحياء وماء وجه وعيون تطالع تلك الفظائع و أنتم تستجرون في مجالس تسمين الكباش ومقايلها مسطولين .
     

    وكل منكم متكئ على أرائك الفجار المبزق على يمينه والشيشة على يساره والسكر أمامه والعلف العيباني في حضنه  , شدقية  تستجر القات وعقله يستجر العار والخزي وسكاكين الذبح مسنونة لكم
     

    تكملون الليل مسطولين وتصبحون متخمين وتحلقون على بنت الصحن قبل الظهر استعدادا لأداء دوركم في حلقات مسلسل دحباش التي تشاركون فيها كومبارس في مسلسل محو الجنوب و إبادة شعبه (المعنون بوحدة الشعب اليمني وموت شعب الجنوب العربي) .
     

    أي دم جنوبي باقي في عروقكم و أي نخوة جنوبية باقية في شيمكم حتى العقول وكل خلية من خلاياكم (فإذا كان معروف علميا بأن خلايا الانسان تتغير كل أربعة أشهر) فخلاياكم ودماءكم و أدمغتكم و قلوبكم تحولت وتبدلت وهي مغموسة بغموس العهود التي عاهدتم قتلة أهلكم عليها .
     

    عهود الغدر والخيانة التي حتما إذا استمرأتم في غيكم  سوف تغمسكم في نار الجنوب في الدنيا وفي سعير جهنم في الآخرة ان شاء الله .
     

    عار عليكم الوجود ألا تلاحظون شعب الوحدة والموت قياداته وشيوخ دينهم ومشايخ قبائلهم ومثقفيهم ومثقفاتهم صاحب اللحية وصاحبة جائزة السلام .
     

    ألا ترون أنهم اليوم لم يدعو ذرة شك في قلب كل جنوبي حر وهم يرقصون طرباً على وقع طبول حرب الإبادة الجماعية التي يبيدون بها شعب الجنوب العربي  ولم تنطق ألسنتهم بكلمة حق ولم تذرف عيونهم دمعة للمجازر والمناظر المروعة التي تهز كيان كل من في قلبه ذرة من ضمير ناهيك عن الأخوة في الإسلام و الإنسانية أما أخوتنا معهم فهي وحدة الموت الذي يقيمونه علينا بالفتاوى المتواترة.
     

    رجال دينهم يحللون ويهللون ويهنئون أمراء الحرب بذبحنا و أمراء الحرب يدعمون بالمال والسلاح وبالإعلام السفيه .
     

    ضبعان بطلهم القومي وجنده جنود فتوحات الفتاوى التي أنتم خير من يقرها ويزكيها بوجودكم ودوركم عمال في بيت العمامة الذي لم ولن يتغير ولن تستطيعوا أن تحولوا فتاواهم عن رقاب حرائر الجنوب وأهله يذبحون وأنتم تنظرون .
     

    تأكلونهم وتشاركونهم وتخدمونهم وشعبهم بكل قواه من العليان إلى الباعة المتجولين مرورا بكل مثقفيهم المنحطين وقنوات اعلامهم الوضيعة ومراسلي قنوات العهر العربي والأجنبي الذين هما كما تعرفونهم حق المعرفة عن قرب أسياد وقادة عليكم في الأمن القومي .
     

    كل أولئك شعب أحمد ودحباش وعفاش وضبعان وأبو لحية محنأة لم نسمع منهم كلمة واحدة ولا موقف انساني ولا اسلامي عن المذابح التي ترتكبها ضباعهم بأبنائنا و أمهاتنا و بناتنا و أطفالنا .
    بل يزدادون فرح ورقص على دمائنا وأنتم بين ظهرانيهم أي عار عليكم أكبر من هذا عار فلا نامت أعين الجبناء .
    لا نقول أحزموا أمتعتكم بل ألبسوا . . . !! قيود الأمام تنتظركم وسكاكينهم مشحوذة لكم من كير الجنابي في باب اليمن .
    هل وصلتكم الرسالة . . .وهل باقي ؟


    بقلم / صلاح الطفي
    18/1/2014 م

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    0 + 2 =