تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

اما فيكم مـن رجـلٌ رشيـد
الأربعاء 2013-10-23 20:31:25
صفحة شفاء الناصر
إقرأ للكاتب
  • انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
  • احمد بامعلم لـ" أخـبار اليــــوم
  • الـعـطـاس .. وكـمـاشـة اكاذيب مـطابـخ الـفجـور الإعلامي وكـتاكيـته
  • طـست الكراش .. ورصاص الرشـاش
  • بـن علي .. بين التحدي والإستجابة
  • الــبـــادئ اظـــلـــم
  • محمد صالح طماح .. مناضل جسور وقائد من طراز فريد
  • (( 8 8 )) = 16
  • تحدوا من أجل الجنوب .. ولاتسبحو عكس التيار
  • البيض .. البيض .. البيض !

  • الوحده اكبر اضحوكة سلم فيها السياسيون من قيادات الصف الأول في الجنوب البلاد والعباد دون اي ضمانات لأيادي حفنة من اللصوص والنصابين والجلادين .. ومنذو عام 94 والجنوبيون يرتدون عباءة سوداء .. ندماً وحزناً على وطن أُستباح ، وهوية بُددت .. وانسان هُمش وقُمع تحت سطوة وجنازر وفتاوي قوى النهب والفيد .

    تاريخ يحكي عن تصرف طائش أدى الى ضياع وطن وشعب وسيادة وهويه .. انه تاريخ مدون في السجلات والذاكره الجنوبيه .. والأمم كلها تدون تاريخها بخيره وشره .. لانقصد المحاسبة .. ولسنا بصدد الحديث عن محاسبة احد .. اقتداءً بالرسول صل الله عليه وسلم لأهل مكة الذين كفروا بالله وأخرجوه منها وحاولوا قتله وآذوه وآذوا أصحابه واعتقدو انه سوف يقتص منهم ويقتلهم او يصلبهم ويعذبهم ، ولكن الكريم لا يفعل إلا ما يليق حين قال لهم : "اذهبوا فأنتم الطلقاء ، لا تثريب عليكم اليوم ، يغفر الله لى ولكم" ... ولاننا ندرك ايضاً انه ليس وقت الحساب والعقاب ، الحساب ليس في صالح الوطن وثورته الجنوبيه العادله ..

    فـ لكل من اضاع الوطن سوى بقصد او بحسن نيه الشكر والتقدير .. وليس بيني وبين احداً منهم أي عداء سياسي .. ولكن من الواجب علي ان اقول لهم وبصراحة مطلقة :

    = ان الجنوب وقضيته يمر بمنعطف حاسم وخطير .. منعطف تكالبت فيه قوى النهب والفيد والجريمه من كل حدب وصوب .. والقضيه الجنوبيه لم تعد تحتمل اي تجاذبات او تسويف .. مما يضعكم جميعاً امام مسؤوليتكم التاريخية في مراجعة الذات ، وإخراج شعب الجنوب من هذه الوحدة الوّحل .. والانتصار للقضيه الجنوبيه العادله .. لا نريد منكم خطابات رنانة ولا تصريحات طنانه مّل منها الشعب .. وإنما نريد منكم وقائع وافعال ميدانية خلاقه ، تجسد مبادئ وقيم التسامح والتصالح بقلوب مخلصة ونفوس صادقة نقية ، ومغادرة كل الماضي بأيجابياته وسلبياته ورص الصفوف في مواجهة العدو المشترك بالقول والفعل ما دام التحرير والاستقلال هدفاً معلناً لكم جميعاً.

    = ان التاريخ لايرحم العابثين بقضايا شعوبهم .. فكونوا مع شعبكم الذي تجاوز عن أخطائكم ... شعبكم الذي ضرب أروع الأمثلة في التلاحم الوطني والثبات والصمود في وجه الاحتلال ومواجهة مختلف الضغوطات ، وقدم كل التضحيات من أجل دحر الاحتلال الغاشم من ارض الجنوب الطاهره ... احترموا شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا دماءهم رخيصةً في سبيل عزة ومجد وصمود وانتصار الوطن ... قدروا أنات الجرحى والمعاقين والآم الاسرى والمعتقلين ... اعتبروا انفسكم مجرد أفراد في خدمة الوطن وليس قيادات ، حول القيادة والزعامة متنازعين وعن هدف وخيارات الشعب غافلين ... لا تجعلوا من مأساة شعبكم سلعة إعلامية تلوكها الألسن بوحشيةٍ يقفُ الخيال أمامها مُتضائلا وتمُجّها الأذواقُ .. لا تجعلوا من توافقكم وتوافق الجنوبيين محط اخذ ورد وشد وجذب على آلسنة الخاصه والعامه ... لا تخيبوا رجاء الشعب فيكم ... ولا تجعلوا من خلافكم العقيم سبب لتأخير وحدة الصف الجنوبي وانتصار الثورة ... تخلصوا من السلوك السياسي المنحرف الذي يغلب عليه التعنت والعجرفه والسلبية المقيتة .. لا تعطوا للمحتل فرصه لتحقيق مبتغاه حتى لاتخسرون انفسكم ويخسر الوطن ..

    = ان من أعماق الظلام واليأس يولد دائماً شعاع النور والأمل
    كونوا شجعان واجعلوا مصلحة الوطن فوق كل اعتبار ، وأعلنوها مدويةً صريحةً واخرسوا كل الألسن واُرسموا في الأفق ابتسامة واصدروا بيان موحداً لتوافقكم ... أرسموا على الأرض بخطوط حادة موعد لقائكم جميعاً على طاولة واحده كأستحقاق متفق عليه ... توحدوا في قيادة جنوبيه واحده وحامل سياسي واحد قوي وقادر على مخاطبة العالم وبناء دوله تحافظ على الأمن والاستقرار في المنطقه نظراً لموقعها الاستراتيجي الهام .. احيـوا روح الأمل وهيئوا شعبكم لأستلام دولته التي لا تقدر بثمن

    لازال هناك متسع من الوقت لمراجعة انفسكم وضمائركم قبل فوات الاوان قبل ان يأتي يوماً يحاسبكم في الشعب .. وتجدون أنفسكم خارج التاريخ بلا وطـن .
     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    الاسم : بن رويس العولقي
    2013-10-24 06:14:28
    كلام في محلة والواقع يفرض علينا جميعاً الوقوف الى جانب شعبنافي استعادة دولتة المغتصبة من الاعداء والضائعة من ايدي قياداتنا التاريخية تحت مسمى الوحدة الكذبة الكبرى التي وقعنا فيها جميعاً/وبعد 9 مليونيات جماهيرية يجب اليوم رسم سياسة اخرى للنضال كفى مليونيات وماحدث في مليونية 12/اكتوبر كان انذار لنا جميعاً/اليوم كلاً يعمل في قريتة في مدينتة ولو نظطر للكفاح المسلح لانة ما اخذ بالقوة لا يستعاد الا بالقوة وسلامي للكاتبة شفاء الناصروصح الله لسانك قلتي الحقيقة وشكراُ لك....!!!!  
       
    الاسم : ابن التواهي
    2013-10-24 06:14:28
    هذا المقالات تأخذ مكانة في نفسية ابناء الجنوب العربي وعندما تقراها تجد نفسك مرتفع عن الارض وانك تريد ان تطير تعزز الوحدة الوطنية وتكون بمثابة رسالة اخلاقية متعلقة بقضية انسان ووطن ومزيدن من هذا اللغة التىتخدم وتبني لاجلك ياوطن والتحية لشفاء الناصر .  
       
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    0 + 4 =