تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

الــبـــادئ اظـــلـــم
الجمعة 2013-10-18 18:53:11
صفحة شفاء الناصر
إقرأ للكاتب
  • انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
  • احمد بامعلم لـ" أخـبار اليــــوم
  • الـعـطـاس .. وكـمـاشـة اكاذيب مـطابـخ الـفجـور الإعلامي وكـتاكيـته
  • طـست الكراش .. ورصاص الرشـاش
  • بـن علي .. بين التحدي والإستجابة
  • اما فيكم مـن رجـلٌ رشيـد
  • محمد صالح طماح .. مناضل جسور وقائد من طراز فريد
  • (( 8 8 )) = 16
  • تحدوا من أجل الجنوب .. ولاتسبحو عكس التيار
  • البيض .. البيض .. البيض !

  • واضح جداً ان سماحة السيد البيض وبالمال الايراني المدنس وبالدولارات المشبوهة التي استولى عليها من عرق الشعب الجنوبي ، استطاع ان يبني جيش من الحثالات والمرتزقة ، الذين لا يعرفون شيئا عن الحراك الجنوبي وثورته السلمية واهدافه ومبادئه السامية .. يعرفون فقط أن البيض هو الوطن وهو الحراك وهو القضية وهو الشرعية .

    ويحسب لسماحة السيد البيض ، أنه استطاع بعد ان نام في منفاه اللااختياري بسلطنة عمان خمس عشر سنة ، ان يخدم عقدة الانكسار والضعف التي عانى منها بعد خروجه المهين من الوطن مذموماً مدحوراً عام 94م .. فبعد 15 سنه فضل العيش فيها في رغد ونعيم بينما الشعب الجنوبي تنتهك كرامته وتسلب حقوقه وارضه وثروته .. فضل الجنسية العمانية مقابل ان يسكت وينام نومة اهل الكهف ، فضل الجواز العماني حينها واعتبره أغلى عنده من الجنوب وشعب الجنوب .
    = يحسب له انه استطاع تأسيس قناة فضائية شخصية هدفها تمجيده وتفخيمه وتكريسه رئيساً شرعياً للجنوب ، في وقت لازال فيه الجنوب كدولة لم يوجد بعد .. قناة لاتخدم الثوره والقضية الجنوبية بل تطبل لشخصه .. قناة تحمل اسم عاصمة الجنوب عدن ولكنها خارج مسارها الثوري والأخلاقي الذي يحترم كل المناضلين المتواجدين في الساحة الجنوبية .. ولا تمت لأخلاقيات الثورة الجنوبية بأي صلة .

    اذكر سابقاً كانت هذه القناة عدن لايف تصف حسن باعوم بانه الأب الروحي للجنوب ، وانه زعيم وقائد الثورة ، وشيخ المناضلين ومانديلا الجنوب ، ورمز القضية وغيرها من الصفات والالقاب ، واليوم سحبت هذه الصفات جميعها واصبحت ان ذكرته فانما تذكره بأسمه المجرد فقط .

    = لم يكن سماحة السيد البيض يوماً في الصورة عندما انطلقت شرارة الحراك الاولى في 77 2007 م ، حين كسر الرجال الشجعان حاجز الخوف، ووقفوا في وجة الاحتلال بكل صلابة ومراس ، يواجهون الموت في الميدان من امثال العميد ناصر النوبة ، وكذلك الزعيم حسن باعوم الذي قارع واقع الضم والالحاق الذي احدثته حرب 94م المشؤمة وتعرض للبطش والتنكيل في سجون الاحتلال ... اليوم وبعد ماآلت اليه الاوضاع واصبح الحراك حراكين ، وعدداً من المكونات والفصائل الف وباء وجيم ودال .. يسلك فصيل البيض وجيش المرتزقة الذي كونه من العاطلين وانصاف المثقفين والأنتهازيين ، الذين يصرف ويغدق عليهم بالاموال المدنسة وتنحصر مهمتهم في تمجيده وتقديسه وتأمين زعامتة ، ولو بالكذب والقمع والتعسف مع الآخرين .. يسلك هذا الفصيل وبتوجيهات من مكتب سماحة البيض في ضاحية بيروت مسلكاً متطرف وغير اخلاقي ولا ثوري ، يتمثل في الايذاء والتشويه والتشكيك والأساءة للزعيم حسن باعوم ولكل القيادات الجنوبية التي تخالفهم الرآي .. رغم ان الهدف واحد .. وتمارس ضدهم اساليب قذرة وتعسفية وصلت الى حد التخوين .

    = على متطفلي السياسة من الرعاع الذين اوغلوا في تماديهم المستمر ضد القادة والمناضلين الاخرين ، ثم يأتون بعد كل عملية قذره لصياغة المبررات العقيمة ، المقرونة بشطحات الهوس في الزعامة وامتلاك الوصاية على الوطن والثورة .. عليهم ان يدركوا انه لازال البعض من ابناء الشعب الجنوبي وبسبب تصرفاتهم الرعناء ونرجسيتهم الغوغائية المغامرة يرفضون ” الاختزال الزمني لمبداء” التصالح والتسامح , لان تاريخ شعب الجنوب العظيم لم يبداء من “يناير 1986م ولم ينتهي في – يوليو 1994م” كما يظن هؤلاء الذين لم يستوعبوا “رياح التغيير” وثورات “الربيع العربي” ولايريدون عمداً تحصين جماهير الجنوب الابية في ساحات النضال الوطني السلمي ، والحفاظ على سلمية الثورة وحراكها من مخاطر الاقصاء والتخوين والتشكيك والتهميش ، نظراً لما ستلحقه بالنضال السلمي والقضية الجنوبية العادلة من مساوئ واضرار فيما لو اصروا على الاستمرار في نهجهم المشين هذا .

    ما نقوله مجرد غيض من فيض .. فهناك الكثير الذي نستطيع قوله ونمتلك فيه حقائق مخيفة يا من تعبدون سماحة بيض الضاحيه ، وتخونون وتشككون وتسيئون بكل وقاحة وابتذال للقادة الأخرين .. ولكن حبنا للجنوب رغم ما قلناه .. يحتم علينا ان نلتزم الصمت ولو بعد حين .. ولكن اذا استمر تطاولكم على القادة والمناضلين الجنوبيين الاخرين قد يخرجنا عن صمتنا .. نعم قد يخرجنا عن صمتنا ..
    والـبــادئ اظــلـم !


     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    الاسم : بمحمد
    2013-10-20 10:43:06
    للاه درش وضعت اليد على الجرح وماذكرتيه كان صحيحا مئه بالمئه الله يعطيش العافيه ومزيد من طول العمر  
       
    الاسم : ابن البريقاء
    2013-10-21 07:05:36
    شفاء الناصر يبدو ان القات كان قوي رغم ماجاء في مقالك فية من الحقيقة مايكفي ولكن الوطن اليوم يأن لجميع ابناء الجنوب وهذا اللغة قاسية على الوطن اما البيض هو فرد لا يملك شرعية تملك الجنوب حتى ننساغ ونكتب بهذا اللغة الخطاء لازم تكون موجودة وعلينا ان نبحث عن لغة حوار تكون اطيب من هذا الامور في هذا المرحلة فيها من الخليط ما يفي وهذا الخطاب لن يكون حكمة لنا ابناء الجنوب العربي لا في بادى ولا في اظلم كلنا مظلومين من باب المندب الى المهرة .  
       
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    8 + 3 =