تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

الشرك بالوحدة والكفر بظلمها
الأربعاء 2013-04-03 00:47:34
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • إلى أولئك الشيوخ الذين يتداعون للفتوى على شعب الجنوب كما تداعت أكلتهم على كل قصعة في أرض الجنوب .

    بعد أن غرهم كبيرهم الذي علمهم السحر , و غرهم بالله الغرور يطل علينا بين كل جريمة قتل و أخرى ترتكب بأبناء شعب الجنوب مفتي من باب اليمن ودار الحجر بفتاوى التحريم والتكفير وكأني بهم يصدقون ويباركون على قتل كل جنوبي.

    فالواقع هم اليوم أمام إرادة و قوة شعب الجنوب القاهرة بعون الله , هذا يعوي وهذا يقتل وذاك يستجدي أدنى روابط التواصل والقربى .

    يتخبط علمائهم و مشايخهم ومثقفيهم كالذي يتخبطه الشيطان من المس حتى بلغ بهم الاضمحلال الفكري والوهن العقائدي إلى شرك ما أنزل الله به من سلطان .

    فمن يفتي بأن : (الخروج عن) الوحدة = (الخروج عن) الإسلام  .

    فبهذه المعادلة هو يعدل الوحدة بالإسلام . . . و الأدهى من ذلك يا ترى كم منهم لا زال يعدل ذلك الغرور بالعلو عندما قالوا عنه . . 

    قبلك عدم وبعدك ندم 

    إن ذلك ينم عن انحطاط فكري وهوان عقائدي عند من يشتري بآيات الله ثمنا قليلا محتسب متاع الحياة الدنيا . . فمن يعدل المواثيق التي عاهدنا هم عليها ونكثوا بها نهارا جهارا بعدالة السماء يعيش في ظلمات النفس السوداوية التي أعمته عن بصيص نور رباني محمدي . . كيف لا ونبينا محمد صاحب خاتمة الرسالات السماوية عليه أفضل الصلاة والسلام يقول في الحديث الصحيح :   " من قتل دون ماله فهو شهيد ، ومن قتل دون أهله فهو شهيد ، ومن قتل دون دينه فهو شهيد ، ومن قتل دون دمه فهو شهيد ". وفي رواية (من مات دون شراك نعليه فهو شهيد) .

    فيا قاضيتها أفتني وأفتها عمن يدافع عن أرضه وعرضه ودمه وماله من القتلة والسرق والفجار .

    إن شعب الجنوب يقول لمثل هؤلاء : إن ما بيننا وبينكم اليوم هو ما بين المشرق والمغرب خطين متوازيين متعاكسين نلتقي في الآخرة يوم الحساب يوم لا ينفعكم القائد الرمز ولا مشايخ اليمن . . ولنا حساب معكم في الدنيا قبل الآخرة بصمودنا وإصرارنا وتعريتنا لكم ولكل أفاك أثيم. ..

    فبعد 24 سنة من المعرفة والدراية والمعايشة أنتم اليوم في نظر كل جنوبي أثبتم فشلكم في الحفاظ على الشراكة الحقيقة ونكثتم بكل مواثيقها .

    أنتم يا رؤوس العصابة ومفتييها في نظر كل جنوبي لستم أهلا لأن تكونوا شركاء أوفياء ولا حتى أخوان في الله أوفي الانسانية .

    شعب الجنوب اليوم لا يثق بكم ولا يأتمنكم حتى على قطمير .

    وقصتنا معكم هي قصة أطول مسلسل في التاريخ بدأ بقفشه كوميدية هزلية واستمر في دراما تراجيديا متصاعدة مأساوية لا زالت فصولها الدامية تمثل بجثثنا تقتل نسائنا و أطفالنا وعلى أرضنا المسلوبة المحتلة من قبل أبطال (مسرحية الوحدة أو الموت) ومخرجيها مفتيي دار الحجر وعصاباتهم الدموية إلى اليوم يقتلون خيرة أبنائنا ورموزنا على أرض الجنوب وفي صنعاء اليمن والفتاوى جاهزة على السنة لاهثة. 

    مسرحية الوحدة أو الموت  بين دراما الكوميديا و التراجيديا .

    و عند ابسط تعريف أجمع الأدباء والمفكرين بأن كل كوميديا تنتهي بمزحة وكل تراجيديا تنتهي بميتة . .

    فبدأت مسرحية الوحدة اوالموت معكم من ذلك المسلسل الكوميدي قبل 24 عام

    حيث كان الخبث هو لب سيناريو ذلك العمل الكوميدي الذي كانت تنتهي كل حلقة من حلقاته الثلاثين بعبارة هزلية مازحة (جرح صومه)

    وبعد الوحدة المباركة وإلى اليوم تطبق على أرضنا كل يوم حلقة جديدة ولكن بوجهها التراجيدي,حيث تنتهي كل حلقة باغتصاب ارض وسقوط شهيد

    لذلك نقدم للخلاص منها قربانا كل يوم فقد  انتهينا إلى حقيقة موت وفناء الوحدة في قلب كل جنوبي .

    واليوم ماتت عظم الله أجركم          يا ذي قتلتوها أدفنوها وسط طين 

    نعم لقد انتهت وحدتكم معانا بالموت وخير من عبر عن موتها قبل 6 سنوات شاعر الحراك الجنوبي الشهير علي حسين البجيري  بقصيدته التي تختزل حقيقة الوحدة التي آلت إلى أيدي اللصوصية والمجرمين والقتلة والتي نسمعها وتسمعونها بصوت الأستاذ عبود الخواجه ومنها :-

    لا عاد أبا الوحدة ولا أنا وحدوي          قولوا يساري أو من أصحاب اليمين

    أنا انفصالي رغم أني الوحدوي          والمدعي الكذاب عبرها سنين

    يحلف باسم الوحدة العظمى غلط             وهي براء منه وبحلف له يمين

    لما تجي وحدة على دين النبي               يكون فيها العدل للناس أجمعين

    أما أنها الوحدة لصالح عائلة              مرفوض عند الله في دنيا ودين

    هو عنصري معروف لا يقبل بأحد        وهو انفصالي في صفوف الأولين

    يأخذ من الوحدة فقط خيراتها            والشعب يأكل شحت ولا يستدين

    إنها الوحدة التي عمدتموها بدمائنا ’لقد كشفت لنا حقيقة ما تكنه أنفسكم الخسيسة  وضحالة صدق أيمانكم بالله الواحد القهار .

    فمن خلال تعاملنا معكم ومعاملتكم لنا ثبت لنا أن معاملاتكم لا تمت لديننا الإسلامي العدل السمح بأي صلة بل لا تمت لأي شريعة سماوية أو وضعية ’

    معاملة خبيثة في قاع الوضاعة و الانحطاط أظهرت لنا ما تخفيه صدوركم من بغضاء وحقد وكراهية و إقصاء والأخطر من كل ذلك فتاوى علمائكم بتكفيرنا وسفك دمائنا وتحليل أرضنا وكل ما نملك وأنتم في عمى ينم عن غروركم الذي أبعدكم عن الخوف من الله الواحد القهار الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفيه الصدور :

    صدوركم و بطونكم المشبعة بالسحت والمال الحرام من الرشوة إلى أكل مال يتامى اليمن إلى السطو والنهب وكل مال حرام تكتسبونه كل يوم من تجارة المحرمات بكل أصنافها من المخدرات إلى السلاح و من بتر أطراف الأطفال وتشويههم وبيعهم وتصديرهم لمافيا التسول اليمانية المتخصصة بذلك , و إلى عالم الزواج السياحي إلى عصابات التزوير وشهود الزور ناهيك عما أجرمتموه بحقنا  .

    واليوم في حواركم المرهون وجمعكم تحت نير القائد الرمز وقائد الثورة الرمز الجديد وشيخ الثورة وكل رموز الفساد والقتل ورغم كل ذلك بدأت تتكشف للعالم أجمع حقيقة واقعكم المر الرهيب .

    أما نحن وكما أسلفت لقد خبرناكم من أول حلقات المسلسل الكوميدي إلى تراجيديا الموت وأنتم تئدونها حلقات على أرض الواقع بدمائنا وأمام ناظرينا كل يوم .

    اليوم لن يستطيع عالم دين منكم ولا فيلسوف ولا أديب ولا عالم اجتماع ولا شيخ أن يقنعننا بأن يتحول غيكم  ومخلفاتكم على أرضنا إلى عصير و حلويات .

    بدأت تتساقط أوراق التوت والعنب عن عوراتكم عورات القتلة والسرق والفساد ,وما أجملها صورة قدمها الأستاذ الدكتور صالح باصرة في كشف السرق الناهبين , الشيوخ القادة المبجلين إنها وصمة عار سجلها التاريخ ونقلها إلى كل زاوية على وجه الأرض بفضل عصر الضوء الرقمي .

    أسماء السرق موثقة أولا عند من لا تخفى عليه خافية ,.

    اسما السرق موثق عند الاكاديمي , عند طاب المرحلة الابتدائية وعند كل فرد في أرض الجنوب .

    السارق الشيخ الإمام الناهب الفقيه العالم بالله , شيخ سرق المشايخ , الدكتور الوزير السارق الدبلوماسي النصاب الحرامي ممثل اليمن ومندوبها الدائم العقيد العميد الغاصب التاجر الماهر القشاش (الاخوان متحول )وأهل (السعادة ) ومن خلفهم. . الخ

    الحمد لله الذي أرانا بكم هذا وغدا يجعلكم أمثولة الزمان عندما بأخذكم عما قريب أخذ عزيز مقتدر .

    كشف يشكل وصمة عار في جبين من كان يدعي بالإيمان والحكمة اليمانية كشف يوصم ضمير أئمة الفتوى الذين خرسه ألسنتهم لضعف دينهم وعقيدتهم على أن ينطقوا ببنت شفه في وجه سلطانهم الظالم وعن ذلك الشر المستطير الذي استباح خيرات أهل اليمن والجنوب وسفك دمائهم .

    أولئك الشيوخ الذين يتداعون للفتوى على شعب الجنوب كما تداعت أكلتهم على كل قصعة في أرض الجنوب .

    كشف وصمة عار عمن استلموا قيادة ما سمي بثورة التغيير ومن سجل اعترافه بأنه كان من محتلي الجنوب وهو اليوم على رأس ثورة التغيير وعلى رأس قائمة الناهبين مع المشايخ والقتلة و السرق و المرتشين و اساطين الزور و حسن أولئك رفيقا في جهنم و بئس المهاد .

    لن يفلت الظالم من العقاب ولا يفلح الساحر حيث أتى أنتم من يدعي وهو يشرك ويعدل الوحدة بدين الإسلام ونحن نكفر بكم وبالوحدة عن قوة إيمان بالله الواحد القهار نعم الوحدة معكم محرمه عندما يستحلها اللصوص الأفاقين والقتلة الفجار وبالفتوى  .

     

     

    بقلم / صلاح الطفي

    27/3/2013 م  

    خاص شبام نيوز 

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    الاسم : علوي الطفي
    2013-04-02 20:38:45
    كل الشكر والتقدير للمبدع دوما كاتبنا القدير صلاح الطفي على هذا الطرح المييز وكما قال الشاعر بلغ السيل الزبى ها نحن والموت سواء فآحذروا يا جبناء لا يخاف الميتُ الموتَ ولا يخشى البلايا قد زرعتم جمرات اليأس فينا فاحصدوا نار الفناء وعلينا … وعليكم فإذا ما اصبح العيش قرينا للمنايا فسيغدو الشعب لغما وستغدون شظايا وقد اشرقت شمس الحريه من نفس كل جنوبي ولم يعد ينظر اليكم شعب الجنوب يا رؤوس العصابة ومفتييها الا انكم كما وصفكم الكاتب المبدع لستم أهلا لأن تكونوا شركاء أوفياء ولا حتى أخوان في الله أوفي الانسانية  
       
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    9 + 7 =