تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات  أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبية بالبحرين تحتفل بأعياد مملكة البحرين الوطنية    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

جرائم صهاينة وإعلام يهودي بعدسات لاصقة
الأحد 2013-02-24 01:12:41
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • (نعم انها عدسات البترودولار اللاصقة وهذه رؤيتها لما يجري من جرم على شعب الجنوب وأرضه )

    جرائم ارهابية ترتكب بحق شعب اعزل ينشد السلام تستدعي كل ذي ضمير أنساني حي أن تنصفه عين الحقيقة المجردة  وكل صحفي وجهاز أعلامي يدًعي الحيادية والتجرد لنقل الحقيقة كما هي مجردة على أرض الواقع ,,لكننا اليوم نشهد بل ونحن شهداء على هذا الدرك الأعلامي المنحط الوضيع وهو يقلب الحقائق ويزورها ويحيل المجرم إلى بريء وهو يلبسه ثوب الضحية المضرج بدم شهدائنا وجرحانا .

    اليوم وصل شهدائنا على أرضنا الجنوب الطاهرة إلى أكثر من 25  شهيد وأكثر من 100 جريح ,حالة كثير منهم حرجة وقنوات اسناد تمباكي تتباكى من سلمية شعب الجنوب وتحمل من ينشد السلام بكل وقاحة قتل أبنائه في ظاهرة انعدام الضمير ومكر سيء ذميم ..لكن لنا ومعنا عين الساهر الذي لا ينام ناصر المظلوم القوي الغالب بعونه و بحوله وقدرته قريبا قريب يرينا كيف يحيط بعونه سبحانه وتعالى مكر السوء بأهله ..

    انها جرائم مليشيات حزب (تمباكي) المعزز بمدرعات الجيش اليمني وسفاحي أمنه الذي ينشر الخوف المركزي محاولا ثني الشعب الجنوبي العظيم وإرهابه ولكن نقول لهم ( هيهات من الذلة) و انها لثورة حتى النصر.

    مجازر ارهابية تتفوق على جرائم بني صهيون لأنها  تعزز مرتكبيها بالفتوى التكفيرية  التي تبيح أرضنا ودمائنا ..

    وتنقش على جبين كل أبناء الجنوب وصمة العار بجنابي الشيخ الصدئة .. أما لهذا الفجور  من رادع جنوبي يعيد الكرامة ويبتر أيدي الأجرام ؟

    مجازر ارهابية تتفوق على جرائم بني صهيون فهي تقتل الأم امام ناظري أطفالها ,وتقتل الأب امام أبنائه , وتذبح الزوج أمام زوجته , تصوب رصاص قناصها إلى المرأة كما تصوبها إلى الطفلة وإلى الشيخ الجليل وبكل برودة واستهتار أجرامي بأرواحنا ودمائنا ..

    (فالغاية تبررها فتوى التكفير والاستباحة والقتلة هم في نظر شيوخ حزب الخراب جنود مجندة معدة وموعودة بالفردوس الأعلى لقاتل كل نفس جنوبي)  بل جهنم يصلونها و بئس المصير. وحسبنا الله ونعم الوكيل على القتلة المأجورين وشيوخهم وأسيادهم وعليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.

    جرائم ترتكب في وضح النهار وعلى مراء ومسمع العالم وإعلامه المنحط , جرائم ترتكب في ظلام الليل من ذئاب غادرة وكلاب مسعورة ترتكب بعد تدريب وتدبير مع سبق الإصرار والترصد .

    أروحنا تزهق ودمائنا تراق ..آبائنا وأمهاتنا نسائنا وفلذات أكبادنا تزهق أرواحهم وتراق دمائهم أمام ناظرينا .. السفاح موجود والقاتل معروف يتمتعون بالحصانة والرعاية في أحضان الأفاعي إلى حين ..

    لكن ما يزيد الجراح نزفا والقلوب انفطارا ما تقوم به قوى الغدر والمكر والخيانة وهي تجند القائد وإعلامه وخلفه يصطف  من يدعي الثقافة ويسفر حجاب من تدعي السلام عن رؤية واحدة (نحسدهم عليها يا قادتنا يا كرام )

    كيف لا وهم بارعين بمكرهم (ونشهد لهم بذلك ):- وهم يستخدمون من يجب أن يكونوا الآمرين الناهين عن الجرم ادوات وأبواق  تصرف أنظار العالم عن أياديهم الإجرامية القاتلة  ويدعونهم (وهم من خلف الكواليس يضحكون )إلى كيل الاتهامات جزافا لتجيير وتبرير أفعالهم الإجرامية إلى أيد الوهم الخارجية تلك الأيد التي تغوص في جبال اليمن المعروفة ويرعد أصحابها من  يذبحوننا اليوم على أرضنا متبجحين  !!!؟؟.....

    وهذا ديدن أصحاب الشمال (وما اصحاب الشمال) ومن والاهم إلا (قلب الحقائق وتحويل الضحية إلى جلاد والعكس !!)

    أيادي خارجية تمول القتل !!؟

    هذا صحيح فالقاتل هو مليشيات شيوخك وسلاح جندك وأمنك المركزي , والمقتول المغدور به طفل أعزل وبنت من قبيلتك هم شهدائنا الأبرار طفل وطفلة وشيخ جليل وحامل قلم مسالم ومتظاهر وفق قوانينك سلمي وعابر سبيل وأنت تعرف كل ذلك .. ومع كل هذا وذاك اليوم القريب والقريب جدا ننتظر منك الخروج من (الفخ الذي وقعت فيه) والعودة الينا بالخير !!!,,..

    وبالعودة إلى العدسات اللاصقة وما ترتكبه من جرم انعدام ضميرها وأخلاق مراسليها المنحطة في كل محطة ,

    اعلام يهودي المنهج موجه منحط لا يختلف عن الإعلام الأمريكي الغربي اليهودي الهوى ذلك الإعلام الذي رغم كل ما يملكه من تكنولوجيا وأقمار اصطناعية واحتراف مهني لمراسليه إلا في الحالة الاسرائيلية لا يسمع لا يرى ..وهو حال اعلام ما يسمى بالعربي (عربي ) وموقفه الفاضح المنحط من قضية شعب الجنوب العربي الأصيل الذي هو صمام أمان وركن المنظومة التي يمثل بعضها هذا الإعلام ..لكنها العدسات اللاصقة كما اسلفت التي تثبت في عيون مراسلي ما وراء أخبار قناة الجزيرة وأمثالها التي لا تكتفي عن حجب عين الحقيقة بل تقلبها .

    فمثل ما هي اليوم قناة الجزيرة شريك حصري فكذلك من وراءها هم شركاء فعليين و ممولين يصل اسهامهم في أجندة خراب العالم العربي و تدميره إلى النسبة التي تخول لهم السيطرة والتوجيه عن بعد لتلك القيادات الهشة التي تنصًب هنا و هناك وهي تقود الفشل والتدمير الفكري و الاقتصادي و الاجتماعي ..ما دام هم تلك الأجندة و من وراءها هو وصول من يسمونهم بالأصول إلى سدة الحكم حتى تكمل صورة الانحطاط العربي والدخول في صحراء التيه لأربعين سنة قادمة. . وبالتالي يتسنى لراعي أصحاب المراعي التمتع بالثروات المنهوبة ونفخ بعض القطط السمان وتحويلها إلى نمور من ورق كي تؤدي دورها حارس قانوني أمين للناهبين !!.

    وما يثير الشك أن تلك الكواليس التي تستضيف أصحاب الاتجاه الإقصائي التدميري استضافه دائمة ترعاهم في كواليسها و تظهرهم في إعلامها الموجة كل ما زادة غزارة الدماء المسفوكة هنا وأرعدت السيارات المفخخة هناك , ولخدمة أجندتها يظهرون علينا بين لحظة و أخرى نساك ومنظرين.

    مئات ملايين الدولارات تنفق على الأعلام الموجه ومراسلي العدسات اللاصقة الحاجبة لعين الحقيقة .

    لذالك نقول (أن وراء الأكمة ما وراءها )فيا ترى ما وجه الشبه بين كاتمين صوت الحق وحاجبين عين الحقيقة وبين من يمول كاتمات الصوت القادمة من الباب العالي ..ولنا وقفة إن شاء الله إمام صادرات الباب العالي .

    إننا في عصر الأجندة الكاتمة التي تفقى عين الحقيقة بإعلامها وتقتل الأرواح بكاتمات الصوت .

    وهم بالتالي شركاء في الجرم المشهود الذي يرتكب اليوم بحق أبناء الجنوب العربي الحر الأبي ,, كيف لا وهم يبررون فعل القتلة ويزورن الحقائق بل ويؤازرون القتلة ويدعمونهم اعلاميًا ومادياً.

    فرصاص الإعلام الموجه لا تقل فتكا عن الرصاص الحي ,رصاص القتلة الملثمين المأجورين التي توجه إلى صدور قادتنا بكاتمات الصوت وإلى أطفالنا ونسائنا بالرشاشات الخفيفة والثقيلة.

    فذلك الغراب الابقع وتلك الألسن التي تلوك علك الجزيرة أبو حراب والتي (تعف) ألسنتها عوضا عن عف اللحية (ووفق إجازة مبدأ الاحتساب) لمذيعيها لزوماً لمظهر المهنة ولما يشترطه قسم التجميل والمساحيق المبيضة وما يطلبه مخرجي تلك الاستوديوهات لتنميق المظهر وجذب السذج إلى كذبت (الرأي والرأي الآخر المغيب عنوة من الجاثمين وراء الكواليس ) التي وراء أكمتها ما وراءها وهي تستثمر الدمار الذي يعم الوطن العربي وفق أجندة لا يعلم مدى خبثها وتدميرها إلا من أعدها ورسم خططها الممنهجه للتدمير .

    لكننا في كل حال لا ننس أن فوق كل ذي علم عليم وهو حسبنا

    عليه توكلنا وهو نعم المولى ونعم الوكيل.

    فحسبنا الله ونعم الوكيل

     

    بقلم / صلاح الطفي

    23/2/2013 م  

    خاص شبام نيوز 

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    3 + 3 =